القنيطرة. وكيل لائحة حزب "الدلفين" يحاول الانتحار بسم الفئران

DR

في 21/08/2015 على الساعة 21:45

أقوال الصحفنقل مرشح وكيل لائحة حزب الاتحاد المغربي للديمقراطية بالقنطيرة، أمس، إلى مستعجلات المركب الجهوي الاستشفائي، بعد محاولة انتحار فاشلة. الخبر أوردته يومية "المساء"، في عددها الصادر لنهاية الأسبوع.

وكشفت الجريدة، نقلا عن مصدر مقرب، أن المرشح أقدم على تناول سم الفئران، احتجاجا على إغراء مرشحيه بالالتحاق بحزب منافس بالقنيطرة، وإسقاط لائحته التي ظل طيلة أيام منهمكا في إتمام أعضائها البالغ عددهم 65 مرشحا.

وتضيف اليومية، أن الضحية فوجئ وهو بصدد الاستعداد لإيداع لائحته لدى السلطة المحلية، برفض عدد من المرشحين، الذين اتفق معهم لخوض غمار استحقاقات الرابع من شتنبر القادم باسم حزب الاتحاد المغربي للديمقراطية، تسليمه الوثائق المطلوبة، بعدما بادر بعضهم إلى إقفال هواتفهم النقالة، مما فوت عليه فرصة وضع لائحة الحزب في الآجال القانونية.

وأوضحت الجريدة، أن الضحية وهو في الثلاثنيات من عمره، لم يتقبل ما وصفها مصادر اليومية بـ"المكائد"، التي أضحى يتعرض لها منذ الإعلان عن تزكيته كوكيل للائحة حزب "الدلفين"، فدخل في هستيريا نفسية قرر خلالها وضع حد لحياته بشرب مبيد الفئران.

وتردف اليومية، أن أسرة الشاب افشلت محاولة الانتحار، بعد تدخل أفرادها في الوقت مناسب، حيث استدعت سيارة إسعاف نقلته على وجه السرعة إلى مستشفى القنيطرة، وهو في وضعية صحية خطيرة، حيث تم إخضاعه لعلاجات وفحوصات مكثفة أنقذته من موت محقق.

شراء التزكيات

ويشار إلى أن الضحية سبق له أن وجه شكاية إلى وكيل الملك بابتدائية عاصمة الغرب، والذي استقبل بمكتبه، السبت المنصرم، يتهم فيها المنسق الإقليمي للحزب نفسه بابتزازه وطلب رشوة مقابل منحة التزكية للترشح للانتخابات الجماعية القادمة كوكيل للائحة حزب "الدلفين" بالقنيطرة، مستدلا على ذلك بشريط صوتي لمكالمة هاتفية دارت بينه وبين المشتكى به.

تحرير من طرف عبير
في 21/08/2015 على الساعة 21:45