بنكيران للباكوري: "آ العزبة غير قولي خير.. أما العزري يتزوج يتزوج"

بنكيران والأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة مصطفى البكوري.. ّالعداوة ثابتة والصواب يكون"

بنكيران والأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة مصطفى البكوري.. ّالعداوة ثابتة والصواب يكون" . براهيم توكار - Le360

في 28/07/2015 على الساعة 12:23

كعادته، لم يفوت عبد الإله بنكيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، الفرصة للرد على "خصومه" السياسيين. هذه المرة، كان مصطفى الباكوري، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة موضوع الرد على تصريح صحفي كان قد أدلى به بخصوص استحالة التحالف مع العدالة والتنمية في الانتخابات المحلية والجهوية المقبلة.

وقال بنكيران: "لن أرد على الباكوري، لأنه لم يرد إلى علمي أن العدالة والتنمية طلب من الأصالة والمعاصرة أن يتحالف معه في جهة أو جماعة معينة في الانتخابات المقبلة، لهذا فكما يقول المغاربة: "أ العزبة غير قولي الخير، أما العزري يتزوج يتزوج إن شاء الله"، وهو مما أثار ضحكات الحاضرين، من صحفيين وأعضاء الحزب، في اللقاء الذي نظمه صباح اليوم لعرض برنامجه الانتخابي الوطني، برسم انتخابات مجالس الجماعات الترابية الذي اختاروا له شعار "جماعات ترابية قوية لربح رهان التنمية".

بنكيران الذي قال عن الباكوري إنه "ليست له علاقة بالسياسة، وإنما جيء به من هناك"، حذر الأمين العام للأصالة والمعاصرة من الخوض في أمور حزب العدالة والتنمية بالقول: "لا أحب الرد على الباكوري، لأنه رجل لطيف؛ لكن، بما أنه يضع لنا خطوطا حمراء، فلا ينتظر مني أن أسكت كثيرا".

تحرير من طرف محمد
في 28/07/2015 على الساعة 12:23