فيديو. الدرمومي: جامعة محمد الخامس تمنح العسالي صكوك الغفران لضرب خصومها

حليمة العسالي

حليمة العسالي . DR

في 08/06/2015 على الساعة 14:40

اعتبر عزيز الدرمومي، النائب البرلماني وقائد الحركة التصحيحية لحزب الحركة الشعبية، أن تكريم حليمة العسالي "المرأة الحديدية" في حزب السنبلة وراء أسوار جامعة محمد الخامس بالرباط، بمثابة "منحها صكوك الغفران والبراءة من طرف جامعة محمد خامس، وذلك لضرب خصومها السياسيين".

وقال زعيم المتمردين على قيادة حزب الحركة الشعبية، "أنه في الوقت الذي نعلم فيه أن الجامعة المغربية هي فضاء للعلم والثقافة والفكر، أصبحت اليوم وخاصة جامعة محمد الخامس تلعب دور تلميع صورة السياسيين الفاشلين وتقويتهم لضرب أطراف أخرى".

وتساءل عزيز الدرمومي في شريط منشور على موقع "يوتوب"، عن أسباب تدخل جامعة محمد الخامس في صراع حزبي وتغليب طرف على طرف آخر، معتبرا أنه كان من الأرجح أن تنئ عن الدخول في مواجهات سياسية، قد تشوه صورة علماء وأطر وأساتذة وطلبة جامعة محمد الخامس العريقة.

ووجه عزيز الدرمومي، النائب البرلماني وقائد الحركة التصحيحية لحزب الحركة الشعبية، نداء لرئيس جامعة محمد الخامس ولأساتذة الجامعيين وعلمائها ورئيسها، ألا يدخلوا بجامعة محمد الخامس التي لها سمعة كبيرة جدا على المستويين الوطني والدولي في صراعات حزبية ضيقة، والإبقاء على دورها العلمي المحض.

تحرير من طرف حفيظ
في 08/06/2015 على الساعة 14:40