شباط ولشكر يلتقيان السبت المقبل لتدارس الوضع السياسي

براهيم توكار - Le360

في 25/09/2014 على الساعة 10:14

سيلتقي كل من حميد شباط الأمين العام لحزب الاستقلال، وإدريس لشكر الكاتب العام لحزب الاتحاد الاشتراكي، يوم السبت المقبل، بمقر المركز العام لحزب الاستقلال وذلك بناء على ميثاق العمل المشترك بين الحزبين وللتنسيق بينهما وتقييم أداء الحزبين وتبادل وجهات النظر حول الوضع السياسي بالمملكة.

وبهذا الخصوص، قال عادل بنحمزة لـLe360 “إن اللقاء يأتي في إطار تفعيل التنسيق بين حزب الاستقلال وحزب الاتحاد الاشتراكي، خاصة وأنه في السابق كانت هناك عدة مستويات للتنسيق، إضافة إلى أن الحزبين شكلا لجنة دائمة بينهما، والتي تجتمع بشكل دوري لتهييء الاتصالات بين الحزبين في القضايا المشتركة".

وتابع بنحمزة "من خلال تنيسق اللجنة تم التحضير للاجتماع الأول الذي جمع المكتب السياسي واللجنة التنفيدية للحزب، وتم التقرير خلاله بوجوب نزول مستوى التنسيق من قيادة الحزب إلى باقي المؤسسات المركزية للحزبين معا والتنسيق على واجهات مختلفة، مثل ما حصل أمس الثلاثاء من خلال التنسيق للإضراب بين النقابتين المقربتين للحزبين".

وأضاف "يوم السبت المقبل، سيجتمع الكتاب الإقليميون والكتاب الجهويون وأعضاء اللجنة المركزية للحزبين رفقة حميد شباط وإدريس لشكر، من أجل الحوار وتبادل وجهات النظر حول الوضع السياسي الحالي، وتقييم أداء الحزبين في أفق التنسيق بينهما، خاصة على المستوى المحلي حتى لا تبقى المبادرة فوقية بين قيادتي الحزبين".

تحرير من طرف حفيظة وجمان
في 25/09/2014 على الساعة 10:14