الرميد يتراجع عن استقالته من حكومة العثماني

المصطفى الرميد

المصطفى الرميد . DR

في 01/03/2021 على الساعة 19:29

أعلن وزير الدولة المكلف بحقوق الإنسان والعلاقات مع البرلمان، مصطفى الرميد، الاثنين فاتح مارس 2021، عن "تراجعه عن الاستقالة من عضوية حكومة سعد الدين العثماني، وذلك بعد اتصال الملك محمد السادس به".

وكشف الرميد، في تدوينة نشرها عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن "الملك محمد السادس اتصل به مباشرة وقت تقديم استقالته"، يوم الجمعة الماضي، مبينا أن "الملك تمسك باستمراره في تحمل مسؤوليته الحكومية"، مضيفا أن "جلالة الملك حفظه الله، أبى إلا أن يتصل مساء يوم تقديم الاستقالة بكلمات أبوية تفوح بالحنان، وعبارات تشجيعية تتقاطر بندى المواساة، فكانت علاجا كافيا، وبلسما شافيا".

وأشار قيادي حزب العدالة والتنمية إلى أن "الملك عبَّر عن تمسكه باستمرار وزير دولته في تحمل المسؤولية وأداء الأمانة، فلم يكن أمامي إلا واجب الطاعة وسرعة الاستجابة"، مبرزا أنه قدم استقالته إلى رئيس الحكومة، "بعدما أتعبني المرض، وأضناني العمل، بما يكتنفه من صعوبات وما يشوبه من إكراهات، خاصة وأني أجريت إلى الآن ثلات عمليات جراحية خلال سنتين اثنتين". يضيف الرميد دائما.

السلام عليكم يشهد الله أني ما قدمت استقالتي من المهمة الحكومية إلى رئيس الحكومة ، راجيا رفعها إلى جلالة الملك كما يقضي...

Posted by ‎المصطفى الرميد El Mostapha Ramid‎ on Monday, March 1, 2021
تحرير من طرف شلاي محمد
في 01/03/2021 على الساعة 19:29