بالفيديو: حزب الاستقلال يدعو منتخبيه إلى التبرع لصندوق كورونا

Adil Gadrouz

في 18/03/2020 على الساعة 16:00

دعا حزب الاستقلال كافة منتخبيه على مستوى مجالس الجهات ومجالس الجماعات والعمالات إلى المساهمة في الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا كوفيد 19.

بلاغ للجنة التنفيذية عقب اجتماع استثنائي، أمس الثلاثاء، دعا كافة المنتخبات والمنتخبين الاستقلاليين على مستوى مجالس الجهات ومجالس الجماعات والعمالات، إلى "المساهمة الطوعية والتضامنية في تمويل الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا كوفيد 19 من خلال التنازل عن تعويضات مهامهم لمدة شهر واحد لمساعدة الفئات الاجتماعية المتضررة، وتخفيف وطأة الآثار السلبية لهذه الأوضاع على المواطنات والمواطنين الأكثر تضررا، في ظل هذه الظروف الاستثنائية الصعبة التي تمر بها بلدنا".

كما دعت اللجنة التنفيذية جميع المناضلات والمناضلين إلى "المساهمة بشكل طوعي في هذا الصندوق كتعبير إنساني وتضامني في ظل هذه الظروف الصعبة".

وثمن الحزب، "عاليا الحرص والتتبع المباشر لجلالة الملك محمد السادس نصره الله لتدبير مختلف أجهزة الدولة لمواجهة فيروس كورونا"، منوها "بتقدير كبير مختلف القرارات الاستباقية التي أعلن عنها جلالة الملك خلال جلسة عمل التي ترأسها أمس الثلاثاء، وكذا المبادرة الملكية السامية الداعية إلى إحداث الحساب الخصوصي المسمى الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا كوفيد 19".

كما ثمنت اللجنة التنفيذية، كل "القرارات والإجراءات التي اتخذتها السلطات العمومية لمواجهة هذه الجائحة والحد من انتشارها في هذا الظرف الاستثنائي الصعب".

تحرير من طرف عبير
في 18/03/2020 على الساعة 16:00