شبيبة الاتحاد الدستوري تتهم جهات بـ"الركوب" على إنجازات الحزب

DR

في 23/02/2020 على الساعة 17:00

دعت الفعاليات الشبابية والنسائية بحزب الاتحاد الدستوري إلى "عدم التطاول على الاختصاصات أو الركوب على انجازات ومكتسبات حققها الحزب عبر شراكات دائمة مع منظمات دولية".

بلاغ للفعاليات الشبابية والنسائية بالحزب، ذكر أن اجتماعا تنظيميا لتقييم واستخلاص النتائج برسم الدورات التكوينية لسنة 2019، عُقد أمس السبت (22 فبراير2020)، بحضور فعاليات شبابية ونسائية التي شاركت في اللقاءات التكوينية والتأطيرية التي نظمها الحزب بشراكة مع المنظمات الدولية .

وتابع المصدر ذاته، أن "هذه الدورات التكوينية والتأطيرية أنتجت قيادات شبابية ونسائية، من شأنها المساهمة في تطوير العمل الحزبي داخل حزب الاتحاد الدستوري بفضل الكفاءات المعرفية التي تتوفر عليها".

وأكد المصدر ذاته، "ضرورة إعطاء الاهتمام الكافي لهذا العمل التاطيري القوي الذي أفرز قيادات شبابية ونسائية ستساهم في بلورة المشاريع الحزبية على أرضية الواقع وفق التوجهات والاستراتيجية العامة التي يقررها الحزب ومؤسساته.

وشدد البلاغ، على "ضرورة خلق حوار دائم ومتواصل مع شركائنا الاستراتيجيين والمنظمات الدولية من طرف قيادة الحزب".

هذا، ودعت الفعاليات إلى "عدم التطاول على الاختصاصات أو الركوب على إنجازات ومكتسبات حققها الحزب عبر شراكات دائمة مع منظمات دولية، وإقحام أشخاص لاعلاقة لهم بهذه المكتسبات بدون صفة أو انتداب رسمي من قيادة الحزب".

تحرير من طرف عبير
في 23/02/2020 على الساعة 17:00