بالصور: قياديو الأحرار يختارون منسقهم المحلي بأكادير

DR

في 23/02/2020 على الساعة 07:30

انتخب المؤتمر المحلي لحزب التجمع الوطني للأحرار بأكادير، مساء أمس السبت، عمر حلي رئيس جامعة ابن زهر، كاتبا محليا للتنسيقية المحلية للحزب بالمدينة.

وعقد حزب التجمع الوطني للأحرار بمدينة أكادير الجمع العام التأسيسي للفرع المحلي للحزب بالمدينة، بحضور أزيد من ألف منخرط ومنخرطة.

© Copyright : DR

وأكد عبد الرحمن اليزيدي عضو المكتب السياسي للحزب أن "التوجه الجديد للتجمع الوطني للأحرار بالمدينة سيعتمد على العمل الميداني والقرب من المواطنين وممارسة الدور المنوط بالأحزاب وهو التأطير"، مضيفا أن "الحزب يستعد لعمل تأطيري قاعدي عبر استكمال الهياكل التنظيمية للقرب، خاصة ما يتعلق بالشعب، حيث سيتم تأسيس 13 شعبة في الأيام القليلة المقبلة، والتي ستعمل على التعريف بالحزب وبأهدافه وبرنامجه، وستكون صلة ربط بين المواطنين وقيادة الحزب".

© Copyright : DR

من جهته، أكد المنسق الجهوي للحزب حميد البهجة، قال إن "التجمع الوطني للأحرار يقدم صورة نموذجية، من خلال الجمع بين الكفاءات والاستقطابات الجديدة وطاقات الحزب التاريخية، التي قدمت له الشيء الكثير بعمالة أكادير ادوتنان عامة، وبمدينة أكادير على وجه الخصوص".

هذا وأفرز التصويت 992 صوت لصالح عمر حلي مقابل 18 صوت لفائدة جامع عشري، وبذلك انتخب حلي منسقا محليا للتجمع الوطني للأحرار بأكادير، كما كلف بتكوين مكتبه.

تحرير من طرف امحند أوبركة
في 23/02/2020 على الساعة 07:30