وجدة. ONCF يعلن عن تمديد مسار قطارات الأطلس لعاصمة الشرق

ربيع الخليع المدير ا لعام لـoncf

ربيع الخليع المدير ا لعام لـoncf . DR

في 09/03/2019 على الساعة 18:30

أعلن المكتب الوطني للسكك الحديدية عن نيته تمديد مسارات قطارات الأطلس لتشمل محور طنجة-فاس-وجدة، ابتداء من الإثنين 11 مارس 2019، وذلك بعد النجاح التجاري الملحوظ المسجل في ظرف الثلاثة أشهر الأولى لانطلاقة استغلال هذه القطارات.

وأشار بلاغ مكتب الخليع أن قطارات الأطلس التي تربط محاور الدارالبيضاء-فاس، والدارالبيضاء-مراكش، وفاس-مراكش، ارتادها أزيد من 2،5 مليون مسافر، وذلك عبر 34 قطارا يوميا، بمعدل انتظام يفوق 90%، عبر تحسين ظروف السفر وضمان مقاعد لجميع الركاب سواء بالدرجة الأولى أو الثانية، وتقديم صيغ تعريفية جذابة.

وأضاف المكتب الوطني للسكك الحديدية أن تمديد مسار قطارات الأطلس لعاصمة الشرق يأتي من أجل رفع مستوى جودة الخدمات المقدمة على المحاور الأخرى، مبينا أن العرض الجديد سيضمن رحلات مباشرة، بدون مراسلات، لسفر أكثر راحة بين طنجة وفاس ووجدة، عبر الرفع من عدد القطارات وبرمجة مواقيت تتلائم بشكل أفضل مع متطلبات المسافرين.

واختتم بلاغ المكتب بالإشارة إلى أن المسافرين على المحور الجديد سيستفيدون من العديد من المزايا، منها على وجه الخصوص، تخفيضات بنسبة 10% عن كل تذكرة يتم اقتناؤها على الأكثر، يوم قبل موعد السفر.

تحرير من طرف محمد شلاي
في 09/03/2019 على الساعة 18:30