إغلاق وتشميع أشهر مقر لجماعة "العدل والإحسان" بطنجة

تشميع فيلا العدل والأحسان بطنجة

تشميع فيلا العدل والأحسان بطنجة . DR

في 27/02/2019 على الساعة 10:47

جرى صبيحة اليوم الاربعاء بمدينة طنجة، إغلاق وتشميع مقر عبارة عن فيلا تابعة لجماعة العدل والإحسان، وذلك بناء على الصلاحيات القانونية المخولة للسلطات، وفي احترام تام للمقتضيات القانونية والتنظيمية المعمول بها.

وبحسب مصادر خاصة فانه جرى تشميع فيلا بحي السواني من طرف السلطات المحلية وبقيادة باشا الدائرة، موضحة أن المقر الذي تم اغلاقه عبارة عن فيلا كان يطلق عليها اسم "فيلا دار السلام"، وكانت تحتضن تجمعات غير قانونية منذ فترة لأفراد تابعين لتنظيم "جماعة العدل والاحسان".

© Copyright : DR وبحسب السلطات المحلية بطنجة، فان عملية الإغلاق والتشميع تمت بشكل قانوني حيث تم إخطار النيابة العامة كما تجري العادة، تؤكد مصادرنا.

وتفيد معطيات خاصة بأن السلطات المحلية بمدينة طنجة، أقدمت على إحصاء عدد من المقرات بينها فيلات وشقق تحدث بها اجتماعات للأفراد جماعة العدل والاحسان بمدينة طنجة منذ سنوات، وينتظر حسب مصادرنا ان يتم اغلاقها وتشميعها خصوصا بالسواني وكاسبراطا وأحياء اخرى وسط وشرق المدينة.

وكانت السلطات بمدن وجدة والدار البيضاء وإنزكان قد أغلقت مجموعة من البنايات السكنية، بعدما تبين أن أعضاء جماعة العدل والإحسان المحظورة يستخدمونها كمقرات لعقد اجتماعاتهم بدون ترخيص.

تحرير من طرف سعيد قدري
في 27/02/2019 على الساعة 10:47