بالفيديو: الرميد يرد على الأحرار ويصف تصريحات العلمي بـ"السيئة"

DR

في 30/09/2018 على الساعة 18:00

علق وزير الدولة المكلف بحقوق الإنسان، مصطفى الرميد على التراشق الكلامي الذي وقع بين قياديين لحزب التجمع الوطني للأحرار، والعدالة والتنمية في الآونة الأخيرة.

القيادي لحزب «البيجيدي»، الذي كان يتحدث، أمس السبت، خلال استضافته على قناة «ميدي1 تيفي» ضمن برنامج «شباب…vox»، وصف تصريح القيادي في حزب الأحرار، رشيد الطالبي العالمي بـ«سيء وغير اللائق»، مضيفا أنه كان على حزب التجمع الوطني للأحرار أن يرجعه للصواب وأن لا يدعمه.

وأضاف القيادي في حزب «المصباح»، أنه «ربما كان هناك خطأ لكن لا يجب أن يصل الأمر إلى الاتهام بالتآمر ولن نكون صغارا، ومثل هذه التصريحات غير مقبولة ويجب أن يتم الحفاظ على حقوق التحالف».

وتابع الوزير في حكومة العثماني، أنه «لو كانت الإساءة من شباب أو قياديين لسكتنا عنها، لكن من وزير لا يمكن أن نسكت عنها»، مردفا «ليس بيننا أي خلاف مع حزب التجمع الوطني للأحرار بل هناك طموحات وهناك من يلعب نفس الدور الذي لعبه حزب الأصالة والمعاصرة في الانتخابات الأخيرة».

وكان عضو المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار ورئيسه بجهة طنجة تطوان الحسيمة، رشيد الطالبي العلمي، قد هاج حزب العدالة والتنمية معتبرا أنه يسعى إلى «تخريب البلد» بالتشكيك في المؤسسات والمنتخبين.

تحرير من طرف عبير
في 30/09/2018 على الساعة 18:00