عدنان إبراهيم يكشف حقيقة إلقائه محاضرة في طنجة

DR

في 18/07/2018 على الساعة 12:21

بخلاف ما أعلنه ملصق يحمل "لوغو" الجماعة الحضرية لطنجة، نفى عدنان إبراهيم، الداعية الفلسطيني المثير للجدل، اعتزامه تأطير محاضرة بالمدينة الأسبوع المقبل حول "الإسلام في القرن 21، وجهة نظر في التجديد".

بعد خروج إعلان عن محاضرة للداعية المثير للجدل، عدنان إبراهيم، في طنجة، خرج الأخير بتوضيح خلفيات حضوره مجددا إلى المغرب، لتأطير محاضرة حول تحت إشراف الجماعة الحضرية لطنجة، يوم الثلاثاء المقبل.

إدارة الصفحة l راج أخيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي خبر دعوة الدكتور #عدنان_إبراهيم لإلقاء محاضرة في المغرب، في الأيام...

Posted by ‎Adnan Ibrahim عدنان إبراهيم‎ on Tuesday, July 17, 2018

وأعلن عدنان إبراهيم، عبر تدوينة له على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أنه ليست له أي أنشطة مبرمجة في المملكة المغربية في الشهور المقبلة.

وأضافت إدارة الصفحة التي تتحدث باسمه: أن عدنان إبراهيم "يأمل أن تتوفر الفرصة في المستقبل للقاء أحبابه في المغرب".

© Copyright : DR

من جهة أخرى، نفت سلطات طنجة علمها بتوجيه أية دعوة لحضور المفكر عدنان إبراهيم لإلقاء محاضرة بمركز بوكماخ، فيما تشير مصادر أخرى إلى أن الملصق المروج للمحاضرة "مزور".

وسبق لعدنان إبراهيم أن أثار جدلا كبيرا في المغرب خلال رمضان الفائت، حيث استدعته وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية للمشاركة في الدروس الحسنية، قبل أن تلغى جميع أنشطته في المغرب، وسط حملة انتقادات شديدة، طالت حضوره في المملكة.

تحرير من طرف منى
في 18/07/2018 على الساعة 12:21