الاتحاد الدستوري يستنفر مناضليه من أجل "ماستر كلاس"

Le360

في 21/04/2018 على الساعة 09:00

من المنتظر أن ينظم حزب الاتحاد الدستوري، نهاية هذا الأسبوع، النسخة الثانية "لماستر كلاس" حول النموذج التنموي الذي سيقترحه الحزب.

"الماستر كلاس"، الذي ينظمه حزب الاتحاد الدستوري، بتعاون مع المعهد الديمقراطي الوطني (NDI)، يهدف إلى "تعميق النقاش حول المشروع التنموي الجديد من منظور حزب الاتحاد الدستوري، في إطار التفكير المشترك بين القيادة والأطر الحزبية، من خلال إعداد مقترحات سيتم تقديمها لخلية التفكير المنبثقة عن المكتب السياسي والمكلفة بإعداد مشروع النموذج التنموي من منظور حزب الاتحاد الدستوري"، يقول بلاغ للحزب.

وأضاف المصدر ذاته، أنه "على مدى يومين، سيناقش المشاركون مواضيع يؤطرها خبراء حول النموذج الاقتصادي المغربي، والنموذج الثقافي المغربي، والسياسة الوطنية الخاصة بالتعليم ونموذج الجهوية المتقدمة والرؤية الاجتماعية للمغرب.

وأشار المصدر ذاته، أن "الماستر كلاس" الخاص بحزب الاتحاد الدستوري، "يهدف عبر برنامج تدريبي إلى تأطير قادة شباب داخل الحزب وتمكينهم من المعلومات والمهارات والتقنيات التي ستساهم في بلورة الرؤية الجديدة التي يتبناها الحزب، وكذا من أجل خلق قيادة شبابية فاعلة داخل الساحة السياسية والمجتمع بشكل عام".

تحرير من طرف عبير
في 21/04/2018 على الساعة 09:00