نبيل بنعبد الله بموسكو لمراقبة الانتخابات الروسية

DR

في 17/03/2018 على الساعة 19:16

شارك وزير إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة السابق، نبيل بنعبد الله، في ندوة مع ليونيد سلوتسكي، رئيس لجنة العلاقات الخارجية لمجلس النواب الروسي، اليوم السبت، بالعاصمة الروسية موسكو، وذلك تحضيرا لعملية مراقبة الانتخابات الرئاسية الروسية.

ونشر بنعبد الله صورتان له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك"، أرفقهما بتدوينة قال من خلالها: "تحضيرا لعملية مراقبة الانتخابات الرئاسية الروسية غدا الأحد، مشاركتي في ندوة مع رئيس لجنة العلاقات الخارجية لمجلس النواب الروسي (مجلس الدوما)".

تحضيرا لعملية مراقبة الانتخابات الرئاسية الروسية غدا الأحد، مشاركتي في ندوة مع رئيس لجنة العلاقات الخارجية لمجلس النواب الروسي (مجلس الدوما).

Posted by Mohamed Nabil Benabdallah on Saturday, March 17, 2018

وكان الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية قد غاب عن الظهور في الساحة السياسية خلال الفترة الماضية، وذلك منذ أن تم إعفاءه من منصبه الوزاري في إطار الحملة المسماة بـ "زلزال الإعفاءات" التي جاءت بسبب التأخر في تنفيذ مشروع "الحسيمة منارة المتوسط".

يذكر أن الانتخابات الروسية، التي سيكون بنعبد الله حاضرا لمراقبة عملية التصويت فيها، ستنطلق يوم غد الأحد 18 مارس بحضور وازن لوسائل الإعلام العالمية.

تحرير من طرف عالي طنطاني
في 17/03/2018 على الساعة 19:16