أخنوش يشرف على الإنطلاقة الرسمية لحملة الحزب بجزئيات إنزكان

Le360

في 26/11/2017 على الساعة 10:30

أشرف الأمين العام لحزب التجمع الوطني للأحرار، عزيز أخنوش، مساء أمس، على إعطاء الإنطلاقة الرسمية للحملة الإنتخابية للحزب، بتزكية الإطار الشاب عبد العزيز كوريزيم، مرشحا للحمامة بدائرة إنزكان آيت ملول.

وكشفت مصادر خاصة لـle360، أن الإنطلاقة الفعلية للحملة الإنتخابية لحزب الحمامة، عرفت حضورا وازنا لأعضاء الحزب والمتعاطفين معه، في وقت يراهن أخنوش على كوريزيم للظفر بمقعد جزئيات إنزكان آيت ملول.

وعن سر اختيار الإطار الشاب، عبد العزيز كوريزيم، كمرشح للحزب، قال مصدر مقرب لـle360، أن المرشح يتوفر على إنجازات مهمة في مجالات عدة رغم أن عمره لا يتجاوز 27 سنة، مؤكدا أن الحزب يعوِّل على الطاقات الشابة من أجل الإرتقاء به.

جدير بالذكر أن الحملة الإنتخابية الخاصة بالإنتخابات البرلمانية الجزئية بدائرة إنزكان آيت ملول، انطلقت، أمس الجمعة، يتنافس فيها 6 مرشحين، ويتعلق الأمر إضافة إلى مرشح الأحرار، كل من الحسن بيقنضارن عن حزب الإستقلال، ومحمد الصادق عن حزب العدالة والتنمية، وبويا ركوك عن حزب الوحدة والديمقراطية، فضلا عن عزيز الركراكي كمرشح لا منتمٍ.

ووفق متتبعين للشأن المحلي السياسي، فمن المرتقب أن تشتد المنافسة بين أحزاب الحمامة والمصباح والميزان، بحكم أنهم يتوفرون على قاعدة جماهيرية كبيرة بأحياء كبرى داخل المجال الحضري لمدينتي إنزكان وآيت ملول.

تحرير من طرف امحند أوبركة
في 26/11/2017 على الساعة 10:30