الرميد بعد لقاء الصلح: حزب العدالة والتنمية بخير

DR

في 17/11/2017 على الساعة 11:00

بعد مسلسل القصف المتبادل بين الأمين العام لحزب «البيجيدي »، عبد الإله بنكيران، والقيادي في الحزب، مصطفى الرميد، التقى الطرفان، مساء أمس، في اجتماع للأمانة العامة حزب «المصباح »، انعقد للمصادقة على ورقة توجهات المرحلة المرفوعة من اللجنة التحضيرية للمؤتمر المقبل.

وصادقت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، على ورقة توجهات المرحلة المرفوعة من اللجنة التحضيرية، وهو الاجتماع الذي ترأسه الأمين العام عبد الإله بنكيران، وحضره عضو الأمانة لحزب «البيجيدي »، مصطفى الرميد بعد اجتماعات سابقة للأمانة قاطعها الطرفان على خلفية الجدل حول الولاية الثالثة لبنكيران.

الرميد، قال في تصريح لـLe360، إن « الاجتماع مر في جو عادي »، مضيفا «معنديش موقف، ورسالة الاجتماع واضحة »، مشددا «حزب البيجيدي بخير والحمد لله ».

وعرف الاجتماع، الذي حضره غالبية أعضاء الأمانة العامة لحزب «المصباح »، المصادقة على جدول أعمال الدورة الأستثنائية للمجلس الوطني، كما تمت المصادقة فيه أيضا على ورقة توجهات المرحلة المقبلة التي ستحال على الجموع العامة الجهوية، ثم على المؤتمر الوطني الثامن الذي سينعقد يومي 9 و 10 دجنبر المقبل.

وكان المصطفى الرميد، القيادي في حزب العدالة والتنمية، قد وجه مدفعية الهجوم نحو عبد الإله بنكيران، الأمين العام لحزب «المصباح »، وذلك على خلفية الكلمة التي ألقاها هذا الأخير أمام منتخبي الحزب في مجالس الجماعات، لمح فيها إلى تقصير القياديين في تنشيط التجمعات الانتخابية، مقارنة مع الجهد الذي بذله هو.

تحرير من طرف فاطمة الكرزابي
في 17/11/2017 على الساعة 11:00