بالصور: زيارة مفاجئة لبوليف لمحطة إنزكان

امحند أوبركة - Le360

في 30/08/2017 على الساعة 15:02

قام نجيب بوليف، كاتب الدولة لدى وزير التجهيز والنقل واللوجستيك والماء، المكلف بالنقل، قبل قليل، بزيارة مفاجئة للمحطة الطرقية لمدينة إنزكان للاطلاع على أجواء السفر خلال فترة العيد، ومدى احترام أرباب وسائل النقل للتسعيرات المعمول بها في هذا الشأن.

© Copyright : امحند أوبركة - Le360 وعاين le360 حالة من الاستنفار الأمني داخل محطة المسافرين المذكورة، فيما تقاطر مواطنون مسافرون على كاتب الدولة المكلف بالنقل، بين مطالب من الوزارة بمراقبة أسعار التذاكر التي تضاعفت أسعارها في ظرف قياسي من وإلى إنزكان ومنوه بالزيارة الخاطفة.

© Copyright : امحند أوبركة - Le360 من جانبهم، استغل بعض السائقين وأرباب الحافلات وبائعي التذاكر في الشبابيك وغيرهم، الفرصة من أجل التحاور مع بوليف حول العديد من المشاكل التي تعترضهم وتحول دون تقديمهم للخدمات المطلوبة للمسافرين، وكذا عن وضعيتهم المهنية داخل المحطة الطرقية لإنزكان والتي تمر منها حوالي 470 حافلة في الأيام العادية.

© Copyright : امحند أوبركة - Le360 واستحسن العديد من المواطنين الزيارة المفاجئة لبوليف، مطالبين في نفس الوقت بتكثيف مثل هذه الزيارات من طرف المسؤولين على مختلف القطاعات للحد من الفوضى و"التسيب" الذي تشهده على حد تعبيرهم.

© Copyright : DR

تحرير من طرف امحند أوبركة
في 30/08/2017 على الساعة 15:02