يتيم يتحول إلى جبهة للدفاع عن العثماني

DR

في 28/03/2017 على الساعة 20:24

بعد الانتقادات الحادة التي وجهها مناضلون في حزب العدالة والتنمية إلى رئيس الحكومة المكلف سعد الدين العثماني بعد قبوله مشاركة حزب الاتحاد الاشتراكي في الائتلاف الحكومي المقبل، خرج عضو الأمانة العامة للحزب، محمد يتيم ليدافع عن زميله في الحزب.

ونشر القيادي في حزب العدالة والتنمية، محمد يتيم تدوينة على حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك"، هاجم خلالها منتقدي سعد الدين العثماني، حيث قال "شي ناش عاد بان ليهم بلا بن كيران طلع راجل وهادي أكثر من ثلاثين سنة كان كايبان ليهم مخزني بايع الماتش"، مضيفا "نتمناو ما دوزش ثلاثين سنة خرى باش يعتارفو بلا العثماني طلع راجل".

وكان إعلان سعد الدين العثماني رئيس الحكومة المكلف عن ميلاد تحالف حكومي يضم أحزاب التقدم والاشتراكية والأحرار والدستوري والحركة الشعبية والاتحاد الاشتراكي، قد أثار غضب عدد من منخرطي الحزب وأعضائه، حيث أعلن البعض منهم انسحابهم من الحزب، ونشر عدد منهم عبر صفحاتهم بمواقع التواصل الاجتماعي تدوينات عبروا فيها عن سخطهم الكبير من التنازلات التي قدمها قادة «البيجيدي » في سبيل البحث عن المناصب.

بن كيران طلع راجل شي ناش عاد بان ليهم بلا بن كيران طلع راجل وهادي اكثر من ثلاثين سنة كان كايبان ليهم" مخزني " بايع الماتش ... نتمناو ما دوزش ثلاثين سنة خرى باش يعتارفو بلا العثماني طلع راجل

Posted by Mohamed Yatim on Tuesday, March 28, 2017
تحرير من طرف عبير
في 28/03/2017 على الساعة 20:24