هذا رد فعل الفناير بعد الغناء أمام الملك وبان كي مون

DR

في 15/11/2016 على الساعة 17:30

عبرت مجموعة الفناير عن سعادتها وفخرها بعد أدائها لأغنية «الأمير النظيف»، والتي تدعو إلى الحفاظ عن البيئة، اليوم الثلاثاء، أمام الملك محمد السادس والأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون، وعدد من الشخصيات العالمية البارزة، وذلك خلال الجلسة الرئيسية لمؤتمر كوب 22.

وكتبت المجموعة عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك: «كلنا فخر وامتنان أن تنال أغنيتنا "الأمير نظيف" رضى جلالة الملك محمد السادس وأن تُختار لتُقدم ونؤديها رفقة أطفال في سابقة في تاريخ مؤتمرات المناخ أمام كل الوفود المشاركة من رؤساء دول العالم».

وتابعت المجموعة «فخرنا لا يوصف وإحساسنا لا يقاس والمسؤولية على عاتقنا تزداد لتقديم أفضل ما يمكن أن نُقدمه في سبيل تبليغ رسالتنا وإيصال فننا لأبعد مدى.. شكرا جلالة الملك .. شكرا جمهورنا الغفير.. شكرا المغرب».

كلنا #فخر و امتنان أن تنال أغنيتنا "الأمير نظيف" رضى جلالة الملك محمد السادس و أن تُختار لتُقدم و نؤديها رفقة أطفال في سابقة في تاريخ مؤتمرات المناخ أمام كل الوفود المشاركة من رؤساء دول العالم .. فخرنا لا يوصف و إحساسنا لا يقاس و المسؤولية على عاتقنا تزداد لتقديم أفضل ما يمكن أن نُقدمه في سبيل تبليغ رسالتنا و إيصال فننا لأبعد مدى.. شكرا جلالة الملك .. شكرا جمهورنا الغفير.. شكرا المغرب #proud #fier #maroc #morocco #marrakech #cop22 #king #al_amir_nadif #fnaire

Posted by Fnaire on Tuesday, November 15, 2016
في 15/11/2016 على الساعة 17:30