أبناء أنجلينا جولي يطلبون العيش مع براد بيت

DR

في 03/11/2016 على الساعة 18:30

تحاول النجمة الأمريكية أنجلينا جولي في الفترة الأخيرة، وبعد توقيعها أوراق الطلاق من زوجها النجم الأمريكي براد بيت، أن تحصل على حضانة أطفالها الستة، ولكن من الواضح أن محاولاتها سوف تفشل بسبب طلب طفليها "مادكوس" و"شيلوه" أن يذهبا للعيش مع والدهما، ويعتبر ذلك الخيار صعبا عليها للغاية.

ووفقًا لما نشره موقع "OK" الإخباري، فقد طلب كل من الطفلين "مادكوس وشيلوه" من والدتها أنجلينا البالغة من العمر 41 عامًا، أن يذهبا للعيش مع والدهما براد البالغ من العمر 52 عامًا، حيث إنهما يعتبرا قريبان من والدهما أكثر منها.

ومن المعروف أنه إذا كان اختار الطفلان فعلًا جهة والدهما، فإنه سيكون من الصعب على أنجلينا كسب القضية لصالحها، حيث إنها لا يمكنها أن تتجاهل رغبات أطفالها.

يذكر أن أنجلينا وقعت أوراق الطلاق من زوجها براد منذ أكثر من شهر تقريبًا، وأكد مصدر مقرب من الثنائي الأشهر في هوليوود والعالم، أن السبب الأساسي وراء طلبها الطلاق، هو أن بيت يعامل الأطفال بشكل سيئ للغاية، وأنها مستاءة وحزينة من معاملته لهم بهذا الشكل، وأضافت أنها أيضًا سئمت من الكم الكبير الذي يستهلكه زوجها من الكحوليات، التي تعد خطرًا على الأطفال.

في 03/11/2016 على الساعة 18:30