هذه حقيقة محاولة اختطاف النجمة اللبنانية هيفاء وهبي بباريس

DR

في 25/10/2016 على الساعة 11:00

نشر الإعلامي اللبناني عماد هواري، على صفحته الرسمية على إنستغرام، صورة للرسالة التي توصلت بها النجمة اللبنانية هيفاء وهبي من الشرطة الفرنسية على عقب محاولة إختطافها قبل أيام في باريس.

وهو الخبر الذي خلق ضجة في المواقع العربية بين مصدق للخبر وبين مشكك في الأمر، واعتباره محاولة من هيفاء للفت الإنتباه لها والتشبه بنجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كاردشيان التي تعرضت للسرقة في العاصمة الفرنسية باريس.

وكتب الهواري تعليقا على رسالة الشرطة الفرنسية لهيفاء «لما بتفوت الحقيقة من الباب بتهرب الشائعة من الشباك! ‏⁦ويلي ما بيعرف يقرا يستعين بمترجم، وتذكر يا إنسان حرام تتبلي ع أخوك الانسان وكما تدين تدان، نحبك هيفاء وهبي ».

وجاء في رسالة الشرطة للنجمة اللبنانية «صباح الخير سيدة هيفاء، نحن نتابع البحث عن المتهم، ونلاحق السائق بحسب الصورة التي توصلنا به له، سنعلمك في حال توصلنا بأي جديد، يومك سعيد، عميد الشرطة».

رسالة الشرطة الفرنسية تعتبر رد اعتبار لهيفاء وهبي خاصة بعد التقارير التي تحدثت عن تلفيقها للخبر، وخاصة برنامج «إتي بالعربي» على قناة MBC والذي أشار إلى أن هيفاء اختلقت القصة من أجل تسليط الضوء عليها، وهو ما اعتبرته النجمة اللبنانية إهانة في حقها في رسالة لها لرئيسة تحرير البرنامج، والتي اتهمتها بعدم المهنية وأنها عار على القناة.

© Copyright : DR

في 25/10/2016 على الساعة 11:00