فيديو. نجمة لبنانية تسافر للقاء ميسي لتعترف بحبها له

DR

في 21/10/2016 على الساعة 13:30

التقت النجمة اللبنانية يارا بالنجم العالمي لاعب ليونيل ميسي لاعب فريق برشلونة الأرجنتيني، وحرصت يارا على نشر تفاصيل لقاءها مع نجمها المفضل عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي وعلقت على الفيديو الذي جمعها مع ميسي بـ"مع الحب أفضل لاعب في التاريخ الملك ميسي أحلى لقاء وأحلى شعور في العالم".

وتعتبر النجمة اللبنانية من أشد المعجبين بنجم برشلونة ميسي، وتصرح دائما أنه لاعبها المفضل الذي ليس له مثيل، كما كانت دائما تعبر عن رغبتها في لقاءه، وهو ما حققته أمس الخميس، إذ التقت ميسي وحرصت على أن تتصور معه صورا تذكارية وتلتقط فيديوهات، كما ظهرت وهي تتحدث معه بالإسبانية، إضافة إلى وجود مترجم معها ليعرفه عليها.

وكانت يارا سافرت إلى إسبانيا لحضور مباراة فريقها برشلونة ضد الفريق الإنجليزي مانشستر سيتي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، وشاركت جمهورها بصورها من داخل ملعب الكامب نو ببرشلونة، وهي ترتدي ملابس الفريق وتشجعه.

كما التقت يارا باللاعب الفرنسي المعتزل تيري هنري نجم فريقي أرسنال وبرشلونة السابق، والذي حضر إلى المباراة، وحرصت يارا على التقاط صورة تذكارية معه، وأيضا التقت بالأورغوياني لويس سواريز.

في 21/10/2016 على الساعة 13:30