صورة. هل تزوج الداعية الجندي من فتاة صغيرة؟

DR

في 30/09/2016 على الساعة 18:30

انتشر على مواقع التواصل صورة للداعية الإسلامي المصري خالد الجندي، وهو برفقة إحدى الفتيات التي ترتدي فستان الزفاف الأبيض، حيث تم الترويج على أن الداعية تزوج من فتاة تصغره بأكثر من عشرين عاما، كما أنها متبرجة، وهذا ما يتعارض مع طبيعة عمله كداعية إسلامي.

من جانبه كشف الشيخ خالد الجندي، حقيقة ما تردد عن نشر صور له مع فتاة غير محجبة وزواجه منها وقال الجندي في برنامج: "أنا جد وعندي أحفاد، وأطرف تعليق سمعته أن تلك الفتاة هي عروس خالد الجندي الأجنبية التي تزوجها في الخارج"، مشيرا إلى أن هذه التعليقات رفعت من روحه المعنوية وأنه أصبح عريساً".

وتابع الجندي: "أنا كاتب كتاب نص عرايس مصر، ولا أتقاضى أجرا، أنا بتصور مع أي حد كان ومهما كان لبسه، وهذا من باب التواضع ومن تواضع لله رفعه".

وأكد الجندي أن الصورة المتداولة له مع العروس، التقطت خلال حفل زفاف نجل الكابتن مجدي عبد الغني، لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي السابق على ابنة رجل الأعمال أحمد العتال، يوم الأحد الماضي، مع العروس، إلا أنه تم تداولها بشكل خاطئ عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضح أنه فوجئ أيضا بتركيب وفبركة عدد من الصور له، وهو برفقة دنيا سمير غانم وفيفي عبده وليلى علوي وآخرين كنوع من السخرية، لذلك رفض التعليق على هذه الصور.

© Copyright : DR

© Copyright : DR

في 30/09/2016 على الساعة 18:30