مشاهير هوليوود يعبرون عن صدمتهم من طلاق أنجلينا وبراد

DR

في 21/09/2016 على الساعة 17:00

صدم الكثير من نجوم هوليوود حين علموا بخبر توقيع النجمة الأمريكية الشهيرة أنجلينا جولي أوراق الطلاق من زوجها النجم الهوليودي الشهير براد بيت، وكتبوا الكثير من التغريدات ونشر الصور على حسابتهم الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي.

قالت النجمة البريطانية أديل البالغة من العمر 28 عامًا لجمهورها: "دعونا نتكلم عن المشكلة الواضحة التي لا أحد يرغب في التحدث عنها: إنني لا أحب التحدث عن حياة أحد الشخصية ولا أحب النميمة، وأيضًا أنا لا أعرفهما شخصيًا لكنني صُدمت من الخبر حين استيقظت اليوم".

بينما عبرت النجمة الأمريكية الحسناء وعارضة الأزياء الشهيرة كريسي تيجان، عن صدمتها بكتابة تغريدة على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلة: "براد وأنجلينا.. كيف أستطيع أن أذهب إلى العمل اليوم بعد هذا الخبر؟".

وعبرت النجمة الشهيرة اليسيا ميلانو عن حزنها وصدمتها الشديدة من خلال تغريدة على حسابها بموقع تويتر قائلة "يا للهول؟ براد وانجلينا!! أنا مصدومة ومكسورة".

وكتب نجم تليفزيون الواقع الأشهر سبنير برات قائلًا: "براد وأنجلينا انفصلوا، ماذا بعد"، وبعد ذلك أضاف قائلًا: "أشعر بالحزن على الأطفال الستة، ولن يتم رعايتهم من قبل براد وأنجلينا الآن".

وعلق النجم بوي جورج على خبر انفصال الثنائي من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل تويتر قائ: "أنا حزين للغاية لهذا الخبر" وأضاف قائلًا "ولكن هذا ليس من شأننا".

ومن ناحية أخرى، أكد مصدر مقرب من الثنائي الأشهر في هوليوود والعالم أن السبب الأساسي وراء طلب "أنجلينا" الطلاق، هو أن "بيت" يعامل الأطفال بشكل سيئ للغاية وأنها مستاءة وحزينة من معاملته لهم بهذا الشكل، وأضافت أنها أيضًا سئمت من الكم الكبير الذي يستهلكه زوجها من الكحوليات، وأنها تعد ذلك خطرًا عن الأطفال.

في 21/09/2016 على الساعة 17:00