فيديو. جميلة البدوي أول فنانة عربية تصل لـ100 مليون مشاهدة

DR

في 21/09/2016 على الساعة 14:41

حققت أغنية المطربة المغربية جميلة البداوي «بلاش بلاش» نسبة مشاهدة على قناة اليوتوب وصلت إلى أكثر من 100 مليون مشاهدة، وذلك بعد أقل من سنة على طرحها، حيث أصبحت أول فنانة عربية تحقق هذا الرقم على اليوتوب.

ونشرت البداوي رسالة شكر عبر صفحتها على إنستغرام إلى جمهورها وكل من ساهم في الأغنية، حيث كتبت «يا صباح النور يا صباح الوناسة يا صباحكم جميل مثلكم ومثل الأخبار الحلوة، الحمد لله ثم الحمد لله صحينا اليوم على 100 مليون مشاهدة وبهذا ولله الحمد أكون أول فنانة عربية تصل لهذا الرقم ».

وتابعت «الثقة زادت والمسؤولية أصبحت أكبر حبايبي جمهوري حبيت نشكركم واحد واحد على وقوفقكم بجنبي وأنا بدونكم مكنتش نكون، انتوما سبب اللي يخليني دائما قبل ما نخطي أي خطوة تكون مدروسة لأَني عارفكم مكترضاوش بأي شي فيا رب تقدرني أني دائما نكون فالمستوى شكرًا ليكم شكرًا لأي واحد ساهم فنجاح الأغنية بلاش بلاش ».

وختمت رسالتها بـ»حابة نشكر مره اخرى كل طاقم العمل اللي اشتغل عليها من ملحن لشاعر، موزع ومخرج، شكرًا لعائلتي الجميلة على دعمها لي وتشجيعي أني دائما اقدم الأفضل والأحسن، وكذالك شكرًا لشركة الإنتاج جنود الخفاء اللي دائما يحاولو يطلعونا بأحسن صورة للمشاهد، أنا فرحانة بزاف وبغيتكم تشاركوني فرحتي بأي حاجة معرفت منقول المهم شكرا شكرا شكرا الله يحفظكم ليا وخليكم تاج فوق راسي ».

في 21/09/2016 على الساعة 14:41