صورة. كريمة غيث تشكو إلى الله غدر الحبايب

DR

في 18/07/2016 على الساعة 10:33

نشرت الفنانة المغربية كريمة غيث على صفحتها الرسمية على موقع الإجتماعي «أنستغرام» صورة لها وهي بتركيا، حيث كانت تطل من الشرفة ليلا فكانت كمن يناجي النجوم، وكتبت تعليقا على الصورة معبرة عن خيبة أملها في أناس أحبتهم فاسترخصوا هواها…

وباحت الفنانة كريمة قائلة: « المشكلة ليست في قلوبنا كما يظن البعض .. قلبك لم يخطئ عندما وثق، قلبك لم يخطئ عندما سامح، قلبك لم يخطئ عندما أحب، قلبك فقط لازال يظن أن العالم رائع وأن البعض يستحق الثقة والعفو .. فأفضل وسيلة للإنتقام هي أن لا نكون مثل من أساؤوا إلينا.. إلى ربي أشكوا ظلم قوم ضعفت بحبهم فاستضعفوني.. رعيت ودادهم فنسيت نفسي وحين غلا هواهم أرخصوني !!!! لو جائك خبر وفاة من ظلمك فهل ستسامحه ؟؟؟!!!!!! ».

«المشكلة ليست في قلوبنا كما يظن البعض .. قلبك لم يخطئ عندما وثق، قلبك لم يخطئ عندما سامح، قلبك لم يخطئ عندما أحب، قلبك فقط لازال يظن أن العالم رائع وأن البعض يستحق الثقة والعفو .. فأفضل وسيلة للإنتقام هي أن لا نكون مثل من أساؤوا إلينا.. إلى ربي أشكوا ظلم قوم ضعفت بحبهم فاستضعفوني.. رعيت ودادهم فنسيت نفسي وحين غلا هواهم أرخصوني !!!! لو جائك خبر وفاة من ظلمك فهل ستسامحه ؟؟؟!!!!!! #بوح #يارب Une photo publiée par Karima Gouit Official (@karimagouit) le 17 Juil. 2016 à 7h49 PDT»

تحرير من طرف عبير
في 18/07/2016 على الساعة 10:33