حصريا.. هذه حقيقة زفاف نجل العاهل السعودي بطنجة

الملك سلمان خلال استقباله بطنجة من طرف رئيس الحكومة بنكيران

الملك سلمان خلال استقباله بطنجة من طرف رئيس الحكومة بنكيران . DR

في 13/07/2016 على الساعة 17:30

في الوقت الذي تروج بعض الأخبار عن احتضان مدينة طنجة لحفل زفاف أمير سعودي، أكد مصدر موثوق لموقع Le360 أن الأمر ليس سوى مجرد إشاعات لا أساس لها من الصحة.

وأوضح المصدر أن الإجراءات التي تجري حاليا بمحيط قصر الملك سلمان بعاصمة البوغاز، تدخل في إطار استكمال بناء بعض الأجنحة الخاصة لاستقبال ضيوف العاهل السعودي الذي اختار المدينة لقضاء فترة عطلته.

وأضاف أنه جرت عملية توسعة وبناء بمحيط القصر بمنطقة أشقار غرب المدينة، وهي العملية التي انطلقت مند نحو سنة.

في سياق متصل، ينتظر أن يحل الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز غدًا الخميس بمدينة طنجة في زيارة خاصة، وفق موقع "إيلاف" الذي أورد الخبر نقلا عن مصادر وصفها بالخاصة، وذكر ان العاهل السعودي اعتاد على قضاء عطلته الصيفية بطنجة منذ عقود، أي منذ أن كان أميرا لمنطقة الرياض، وحينما أصبح خادما للحرمين الشريفين، حرص على مواصلة المجيء إلى مدينة البوغاز.

وأضاف المصدر أن مدينة طنجة تتحول خلال مقام الملك سلمان الى قبلة للأمراء والطبقة السياسية والإعلامية السعودية.

ويُتوقع أن يستقبل الملك سلمان في مقامه الصيفي المغربي بعض قادة المنطقة العربية، مثلما حصل الصيف الماضي حينما استقبل الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، والشيخ محمد بن زايد، ولي عهد ابوظبي، ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الاماراتية.

تحرير من طرف حفيظ
في 13/07/2016 على الساعة 17:30