معركة خليجية "طاحنة" بين أحلام و نوال

DR

في 04/07/2016 على الساعة 14:00

تشهد الساحة الفنية العربية خلال الفترة الراهنة نشاطا واسعا من حيث الإصدارات الغنائية التي جاءت بشكل متلاحق بعد فترة ركود لا يستهان بها.

 تشهد الساحة الفنية العربية خلال الفترة الراهنة نشاطا واسعا من حيث الإصدارات الغنائية التي جاءت بشكل متلاحق بعد فترة ركود لا يستهان بها.

الساحة الفنية الخليجية على موعد مع معركة طاحنة خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث تطرح كل من النجمة الإماراتية أحلام والنجمة الكويتية نوال ألبومها في الأسواق.

المنافسة بين أحلام ونوال بدأت تظهر عبر مواقع التواصل الاجتماعي وصفحات الإنترنت التي ملأت عبرها كل منهما حساباتها بصور وتصاميم من الحملات الدعائية الخاصة بالأغنيات الجديدة والتي تتصاعد وتيرتها يومياً.

نوال الكويتية التي تعتبر من أقلّ الفنانات العرب انخراطا بعالم التواصل الاجتماعي، فتغرّد نادراً عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر وتكتفي بالإعلان عن حفلاتها عبره فقط، وهو ما اختلف مؤخراً حيث لاحظ الجميع نشاطها الإلكتروني اللافت قبل أيام، فعمدت نشر مقاطع من أغنيات ألبومها الجديد مرفقة بصور من جلسة تصوير الغلاف الخاص بالعمل الذي تتولى إنتاجه وتوزيعه شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

نشاط نوال الكويتية المفاجئ ربطه البعض بالحملة الإعلانية التي تشنها النجمة الإماراتية أحلام عبر حسابها الشخصي على التويتر وصفحاتها الاجتماعية الرسمية تمهيداً لطرح ألبومها الجديد “يلازمني خيالك” خلال الفترة القريبة المقبلة خاصةً وأنها كانت قد بدأت بها أولاً، فإعتبروا أن خطوات الكويتية الإلكترونية تأتي على غرار خطوات أحلام أنها تستوحي حملة ألبومها من حملة صاحبة “رأس قمّة” الرائدة في هذا المجال.

في 04/07/2016 على الساعة 14:00