الفنانة المصرية غادة عبد الرزاق تعتزل وتكشف عمرها الحقيقي

DR

في 02/07/2016 على الساعة 17:00

ظهرت النجمة غادة عبدالرازق في السباق الرمضاني هذا العام بشكل جديد ودور مختلف عن كل ما قدمته فى الدراما والسينما من قبل، من خلال مسلسل «الخانكة» بقضية مهمة وهى التحرش وأسبابه وما يترتب عليه من ضياع التعليم وضياع قيم كثيرة أدت إلى التدهور فى المجتمع المصرى..

وبعيدا عن النجاح الذي الجماهيري الذي حققته الفنانة غادة، من خلال تقمصها الرائع لشخصية «أميرة الطحاوى»، أكدت غادة بخصوص تقييمها لدراما رمضان هذا العام « لا يمكن أن أقيم زملائى، ولن أستطيع أن أتابع كل مسلسلات العام لأن الطبيب منعنى من التعرض لأى إضاءة، خاصة بعد الجراحة التى أجريتها فى عينى، لكنى أتابع كل الأعمال بعد رمضان، وأتمنى للجميع التوفيق، وأنا أسعد كثيرًا عندما تُقدم أعمال كثيرة، لأن المنافسة دائماً تؤكد النجاح وتجعل الجميع فى حالة منافسة دائمة ».

وصرحت بخصوص كونها راضية أم لا عما وصلت إليه «طموحى ليس له حدود، وهنا أدوار لم أقدمها بعد، ولكنى راضية إلى حد كبير عن مشوارى حتى الآن ».

وأشارت في لقاء أجرته معها جريدة « الوفد » المصرية حول سؤال ماسر حفاظها على جمالها « أنا أحافظ على شكلى، وعلى جسمى، وأهتم بأكلى جداً، وأنام جيداً، وأبتعد عن كل ما يضايقنى، وده السر إن السن «مش بيبان علىَّ» وعلى فكرة أنا مش بعمل عمليات تجميل ولا تخسيس ».

وحددت موعد إعتزالها الفن قائلة « قد أفكر فى الاعتزال عند بلوغى سن الخمسين، وأنا حاليًا عمرى 45 عاماً، ولكنى أعتقد أننى سأستمر، لأنى أحب الفن وأعشق عملى جداً، ولكن إذا طلبت منى ابنتى الاعتزال، فسأعتزل ».

وحول طقوسها خلال رمضان، أكدت النجمة غادة عبد الرزاق « مثل كل الناس، أنام كثيرًا فى رمضان، ووزنى يزيد فى الشهر بشكل كبير بسبب الأكل، لأنني «أكيلة» جداً، وأعشق جميع أنواع المحاشى ».

تحرير من طرف عبير
في 02/07/2016 على الساعة 17:00