بسمة بوسيل تساند زوجها تامر حسني بعد تسريب ألبومه

DR

في 23/06/2016 على الساعة 11:51

فوجئ النجم تامر حسني بتسريب ألبومه الجديد الذي قضى عامين كاملين من أجل تحضيره عبر الإنترنت قبل قرابة الـ10 أيام على موعد طرحه في الأسواق، بعد تسليمه النسخة الأصلية الخاصة لشركة روتانا المنتجة للألبوم، فوجي بأن الأغنيات أصبحت في متناول الجميع قبل أن يبدأ حملة الدعاية والإعلان الخاصة بالألبوم.

تامر حسني أعلن الخبر على صفحاته الرسمية على مواقع التواصل، إذ كتب يوضح لجمهوره حقيقة الأمر «توضيح لمن يهمه الأمر الألبوم بالفعل اتسرب وده خطأ كبير من شركة توزيع مسؤوله عن توزيع الألبوم في الخارج كما وضحت لي شركة روتانا، ولكن قدر الله ما شاء فعل فإضطريت أنزل الأغاني عندي واللي مهون عليا بصراحه ردود أفعالكم الجميله شكرا لكل الناس اللي كانت بتحاول تمنع تسريبه».

زوجة تامر حسني المغربية بسمة بوسيل من جهتها سانتدته عبر صفحتها على إنستغرام، إذ نشرت صورة لزوجها مرفوقة بإعلان من جمهوره الذي سانده وأعلن عدم شراء الألبوم المسرب وإنتظار الألبوم الأصلي وكتبت تعليقا عليها «حقك مغديش يضيع بإذن الله »، وهو ما تفاعل معه متتبعيها الذين أكدوا وقوفهم بجانب النجم المصري وعدم شراء الألبوم المسرب.

تامر حسني بعد التسريت اضظر إلى طرح أغاني الألبوم الخاصة به من خلال قناته الرسمية عبر موقع اليوتوب، دون الانتظار حتى الموعد الرسمي لانطلاق الألبوم، خاصة أنها أصبحت متاحة بالفعل بعد التسريب.

ألبوم تامر حسني الجديد يضم 14 أغنية، تعاون فيها مع كل من تامر مع أيمن بهجت قمر وأمير طعيمة وتامر علي والموزع تميم، كما أن هناك فيديو كليب صوره تامر وسيعرض بالتزامن مع طرح الألبوم بشكل رسمي.

في 23/06/2016 على الساعة 11:51