الإماراتية أحلام تبحث عن مغاربة لهذا السبب

DR

في 15/06/2016 على الساعة 12:02

يبدو أن إعجاب الإماراتية أحلام بالمغرب لا يقتصر على القفاطين المغربية، التي دائما ما تحرص على إرتدائها في عدد من المناسبات، بل تعدى ذلك إلى إعجابها بالديكور المنزلي التقليدي وخاصة الديكور الفاسي.

«صباح الورد في حد يعرف شركه تعمل هذا النوع من الديكور #ديكور #ديكور_مغربي او #ديكور_فاسي A photo posted by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi) on Jun 14, 2016 at 8:11pm PDT»

أحلام نشرت على صفحتها على إنستغرام صورة لصالون مغربي تقليدي، وطلبت من متتبعيها مدها باسم شركة بإمكانها أن تحقق لها مرادها، حيث كتبت: «صباح الورد في حد يعرف شركه تعمل هذا النوع من الديكور.. ديكور مغربي أو ديكور فاسي»، وهو ما تفاعل معه جمهورها ومتتبعيها الذين مدها بعضهم بأسماء بعض الشركات المتخصصة في الخليج، في حين طلب منها البعض زيارة المغرب ولقاء الصناع المغاربة.

وكتبت إحدى متتبعات أحلام تعليقا على طلبها «حبيبتي إذا حبيتي تعملي هذا الديكور هو ديكور مغربي ﻻزم العمال يكونو مغاربة ﻷنهم محترفين جدا في هذا المجال وعملهم رائع وما في حد يقدر عليهم، ما تعتمدي على المصممين هاذي نصيحة مني ﻷنهم بيقلدون بس والعمل يكون غير متقن، أحسن شي روحي للمغرب والله العظيم راح يساعدونك وراح تشوفي روعة الصانع المغربي فيه كثير مدن مغربية مميزة بهذا النوع من الديكورات لكن أحسن إنك تروحي للمغرب حتى تتفاذي أي تقليد من المصممين».

في 15/06/2016 على الساعة 12:02