بطل Prison Break يتعرض لحادث خطير بالمغرب

DR

في 06/06/2016 على الساعة 16:44

تعرض الممثل الإنكليزي دومينك بيرسل بطل سلسلة "Prison Break"، لحادثة سير خطيرة بمدينة وارزازات أثناء تصويره أحداث السلسلة الأمريكية الشهيرة.

وذكر منتجون هذا العمل أن دومينيك تم نقله بطائرة هليكوبتر على الفور من مراكش إلى الدار البيضاء حتى يتلقى العلاج اللازم في مستشفى هناك، حيث أكد الأطباء أن الإصابة لا تتعدى ما تم ذكره سابقا، وأن الممثل سيكون سليما معافى لتكملة تصوير المسلسل خلال أسبوعين فقط.

وطمأن بيرسل عبر حسابه الخاص على "انستغرام" جمهوره باستقرار حالته الصحية "وهو الذي يلعب دور لينكون أخو البطل مايكل سكوفيلد"، وقد تعرض خلال الحادث لجرح في جبهته وكسرين في مكانين مختلفين بأنفه، ما أجبره على القيام بعملية.

وكانت الصفحة الرسمية لـ Prison Break على فيسبوك، عرضت مقاطع من الجزء الخامس، والذي تدور أحداثه حول عملية إنقاذ البطل الرئيسي مايكل سكوفيلد "وينتورث ميلر" من أحد السجون باليمن، بعد أن اكتشف أخوه لينكون "دومينيك بروسيل" أنه لا يزال على قيد الحياة.

ويأتي هذا الجزء من المسلسل ليثير دهشة الجميع، حيث انتهى الجزء الرابع منه باعتقاد الجميع أن البطل الرئيسي مايكل سكوفيلد "وينتورث ميلر" قد قتل من أجل إنقاذ زوجته.

«I'm good. #thanksforsupport ... Had a little accident on set. Haha ! Back at work asap. Pays to have a thick skull when an iron bar falls on your #head!! busting it open severely also broke my nose in two places. Haha. I got a free nose job out of it...... Stoked to be alive. All good. #chill. Oh. I didn't get knocked out took a knee. Ha!! Doc said I have an unusually tough tissue fiber that's what saved me apparently. Thank god for my #Viking heritage hahaha !!!! A photo posted by Dominicpurcell (@dominicpurcell) on Jun 1, 2016 at 12:51pm PDT»

في 06/06/2016 على الساعة 16:44