بالفيديو والصور: دنيا بوطازوت تتحول إلى "مسخرة"

DR

في 13/04/2016 على الساعة 19:24

رفضت المحكمة الابتدائية بعين السبع ملتمس دفاع الشابة خولة، المتهمة بالاعتداء على الفنانة دنيا بوطازوت، للحصول على السراح المؤقت، وجرى نقلها مساء اليوم إلى السجن المدني عكاشة.

وأفادت مصادر متطابقة أن الشابة نقلت من المحكمة إلى إحدى المستشفيات الخاصة بالبيضاء، بعد أن انهارت وأغمي عليها خلال جلسة محاكمتها بالمحكمة الابتدائية عين السبع.

وكان حوالي 12 محاميا قد انتصبوا للدفاع عن المتهمة خولة، خلال الجلسة التي استمرت لساعات طويلة، وقد توقفت بعد أن أصيبت المتهمة بانهيار عصبي حيث تم نقلها إلى إحدى المستشفيات الخاصة من أجل تلقي العلاج، قبل إرجاعها إلى المحكمة مرة أخرى.

يذكر أن خولة تم اعتقالها عقب تورطها في شجار مع الممثلة دنيا بوتازوت بإحدى المصالح الإدارية بحي التشارك.

وفي السياق ذاته، تحولت الفنانة دنيا بوطازوت إلى "مسخرة" في المواقع الاجتماعية، تزامنا مع محاكمة الشابة خولة.

واتخذ ناشطون في موقعي فيسبوك وتويتر صورة للفنانة، تظهر فيها وهي تحمل المصحف، أداة للسخرية من الممثلة التي تمسكت بلعب دور الضحية، في الوقت الذي تؤكد شهادات الحاضرين في مسرح الواقعة على أن "الشعيبية" هي التي افتعلت النزاع، الذي انتهى بالاعتداء.

من جانب آخر، أنشأ فيسبوكيون صفحة خاصة أطلقوها عليها "كلنا خولة"، داعين من خلالها إلى اعتقال الفنانة بوطازوت، وذلك "لتكون عبرة لبقية المُتعالين على القانون".

و

انتشر هاشتاغ التضامن مع الفتاة “خولة” بمضامين مختلفة، بين الداعي الى “محاكمة بوتازوت” و الداعي الى “شد الصف مع خوتك” في تعبيرات ساخرة من اقدام الممثلة على تجاوز المواطنين لقضاء أغراضها الادارية دون احترام الطابور.

وجرت الواقعة بمقاطعة “الولاء” بحي التشارك بالدار البيضاء، أول أمس الاثنين، حين قدمت الممثلة لاستخلاص بعض الوثائق فحاول مسؤولون استقبالها وقضاء أغراضها الإدارية دون الانتباه الى طابور المواطنين الذين كانوا ينتظرون، غير أن الفنانة دخلت في مشاداة كلامية مع الشابة خولة عقب عدم احترامها للطابور.

تحرير من طرف منى
في 13/04/2016 على الساعة 19:24