شريهان تطالب السيسي باتخاذ القرارات المناسبة للمصريين

DR

في 05/04/2016 على الساعة 15:21

وجهت النجمة المصرية شريهان رسالة إلى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، عبرت من خلالها عن تدمرها من سوء الأحوال في مصر، وطالبته بالتدخل واتخاذ قرار حازم يصلح من حال البلاد التي تعاني الويلات نتيجة انهيار التعليم والصحة والفن والثقافة، وهو ما أثر سلبا على الشعب المصري.

وكتبت شريهان عبر صفحتها الرسمية على تويتر “سيادة رئيس جمهورية مصر العربية، انهيار التعليم، والصحة، والفن المصري، والثقافة، نتيجته الطبيعية الجهل والمرض والفقر المادي والمعنوي والجسدي والذهني والنفسي، وفي نظري هذا هو الوقود الأصلي، الآن للإرهاب وهو عجز وتراجع ودمار مستقبل شعوب الدول”.

وأضافت: “شاهدت مع الرئيس ما قدمته الحكومة أمام البرلمان، وعدم مراعاة الموازنة العامة للدولة، التي قدمتها الحكومة بسبب القيود الدستورية، الخاصة بنصيب التعليم والصحة، سيدي الرئيس التعليم والصحة في مصر كارثة، وللأسف أصبحنا أمام موت تعليمي أو موت جسدي”.

وتابعت: “تعلم كما نعلم علم اليقين حاجة القطاعين التعليم والصحة، الضرورية للبدء أمس وليس اليوم أو غدا، لتحقيق مبدأ العدالة الاجتماعية، لحصول المواطن على الجودة المرجوة والمناسبة تتناسب مع ما يحدث في العالم المتحضر والمتقدم أما مصر، فالطالب المصري أو المريض يتحدث عنا ولا حرج”.

واختتمت رسالتها للسيسي: “فإذا أمكن نحتاج منك شخصيا قرارًا وإرادة حازمة وحاسمة وفورية، ولا أعتقد أن أمامنا رفاهية في تغيير وتقلب الحكومات ببرامجها على حسب تغيير شخص ودراسة وفكر وخطة كل وزير مسؤول كان أو حالي سيتغير علينا غدا أو بعد غد”.

في 05/04/2016 على الساعة 15:21