صور. أحلام تعود لاستعراضاتها وتستفز الجمهور من جديد

DR

في 04/04/2016 على الساعة 21:45

نشرت النجمة الإماراتية أحلام صورة تبدو فيها جالسة بشكل غريب لا يناسب ما ترتديه، إذ كانت تجلس وهي تفتح قدميها وكأنها ترتدي سروال الـJeans أو كأنّ من يأخذ الصورة هو رجل لا امرأة.

وبعد ساعات قليلة، سارعت أحلام إلى حذف الصورة نهائيا من حسابها، بعدما نالت كما هائلا من الانتقادات بسبب الوضعية غير المناسبة التي كانت تظهر بها، كما أنها عادت لعاداتها القديمة في استعراض مجوهراتها الغالية الثمن، إذ ارتدت طقما فضيا مزين بالأحجار الكريمة، مرفوقا بفستان باللون الأسود ومكياج قوي.

ووجهت أحلام شكرها للأشخاص الذين اعتبرت أنهم وقفوا إلى جانبها بعد أزماتها الأخيرة، والتي تعتبر من أقوى الأزمات التي مرت بها منذ بداية مشوارها الفني، إذ تم إيقاف برامجها «ذا كوين» الذي كانت تعتمد عليه لزيادة جماهريتها في العالم العربي، إلا أن العكس هو الصحيح، إذ تم إيقافه بطلب جماهيري على مواقع التواصل، إلى جانب أزمتها مع الشعب اللبناني الذي شن نشطائه على مواقع التواصل حملات تطالب بمنعها من دخول لبنان، وذلك على خلفية وصفهم ببياعين الفلافل.

وكتبت أحلام «لكل مقامٍ مقال ولكل مقال مقام، شكرا جمهوري في كل أنحاء الوطن العربي من إعلاميين و متابعين وجمهور على محبتكم ووقفتكم جنبي بكل حب وموده، وان شاء الله أوعدكم أني سأكون دائما عند حسن ظنكم، أحلام بنت الخليج والوطن العربي».

في 04/04/2016 على الساعة 21:45