فيديو. شابة مغربية يسطع نجمها في سماء بوليود

DR

في 08/03/2016 على الساعة 09:35

افتتحت الممثلة المغربية الأصل نورا فاتحي العرض الأول لفيلم Rocky Handsome في بومباي – عاصمة الفن الهندي – مساء أول أمس الأحد، والذي تقوم ببطولته مع الممثلين الهنديين شروتي حسن وجون ابرحمان.

والممثلة العربية ذات الـ27 عاماً، هي الاسم الساطع الجديد في سماء بوليوود، وحديث الأوساط الفنية والصحفية في الهند، بعد أن دخلت عالم الشهرة من بابها الواسع هناك منذ أن شاركت قبل أشهر قليلة في برنامج Big Boss 9، وهو النسخة الهندية من البرنامج العالمي Big Brother، عندما منحها مقدمه الممثل الشهير سلمان خان فرصة الظهور فيه.

ورغم أن مشاركة الممثلة في البرنامج لم تتعد 4 أسابيع، فإنها استطاعت أن تلفت الأنظار إلى مواهبها الفنية المتعددة من رقص وغناء وتمثيل، كما أصبحت حديث المشاهدين بعد أن وقع في غرامها أحد مشاركي البرنامج، ويدعى برنس نارولا، الذي قام في إحدى الحلقات بالتقدم لخطبتها.

ووصفت فاتحي لموقع India Today نفسها بأنها فنانة ترقص وتغني وتقوم بالكثير من الأشياء التي لها علاقة بالفنون والإبداع، كما تحدثت عن فضل الممثل سلمان خان على كثيرين ممن منحهم فرصة المشاركة في البرنامج وهي منهم.

وأكدت في الوقت ذاته أنها لا تؤمن بضرورة مطاردة النجوم للحصول على عمل، حيث قالت "سلمان خان يعرف من أنا، وقد قال العديد من الأشياء الجيدة بشأن مواهبي. كما أنه يكنّ احتراماً كبيراً لي وللعمل الذي أقوم به".

للإشارة فإن نورا ولدت في 6 فبراير 1989 بكندا، من عائلة مغربية، وبها نشأت ودرست إلى أن عملت كعارضة للأزياء، ثم سافرت سنة 2013 إلى مومباي، عاصمة المال والأعمال والفن والسينما في الهند وعملت في مجال الإعلانات التلفزيونية وعروض الأزياء قبل أن يسطع نجمها في سماء بوليود.

تحرير من طرف منى
في 08/03/2016 على الساعة 09:35