من تكون المغربية التي قضت ليلة حمراء مع كريستيانو رونالدو؟

DR

في 01/03/2016 على الساعة 11:13

كشفت مجلة "أنتيرفيو" الإسبانية، أن نجم الكرة "كريستيانو رونالدو"، قضى ليلة خاصة مع مغربية تدعى أمال صابر، في الوقت الذي كان يواعد العارضة الروسية إرينا شايك.

وذكر الموقع البريطاني، "دايلي ستار"، أن المغربية التي تدعى أمال صابر تبلغ من العمر العمر 26 عاما، وأنها هاجرت في سن مبكر من المغرب نحو إسبانيا، مضيفة أن رونالدو دعاها لبيته وقضت معه ليلة ساخنة في منتصف عام 2015.

أمال التي قضت سنوات بأحد ملاجئ إيواء القاصرين بإسبانيا، قالت للمجلة أن رونالدو أخذها إلى شقته وأنه يملك 3 كلاب، مردفة أن غرفة نومه كانت تتحوي تلفاز كبير وصورة لأرينا شايك بالقرب من سرير نجم فريق الريال.

وتضيف المغربية أمال، أنها قضيت مع رونالدو ليلة إلى حدود الخامسة صباحا، وأنها بعد أسابيع أصبح لا يرد على مكالماتها، "وفهمت آنداك أن كل شيء قد انتهى".

يذكر أن رونالدو كان قد زار المغرب، الشهر الماضي، وهو ما اعتبرته الصحافة العالمية تحديا لقرار رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز، الذي عبر عن عدم رضاه عن الزيارات المتكررة لنجمه الأول بسبب تأثيرها على مستواه البدني، إذ تحدثت مصادر عن أن بيريز أبلغ رونالدو في وقت سابق بقرار منعه من السفر للمغرب.

تحرير من طرف عبير
في 01/03/2016 على الساعة 11:13