فيديو. دنيا باطما تهدد ربيبتها حلا الترك وتعترف "أنا خطافة"

DR

في 31/01/2016 على الساعة 09:45

استغلت النجمة دنيا باطما، مقاطع من مسرحيتها «باسورد خلود» والتي قدمتها أمس الجمعة بالعاصمة القطرية، رفقة ربيبتها حلا الترك من زوجها ومدير أعمالها محمد الترك، لترسل رسالة إلى ضرتها السابقة منى السابر وذلك في خضم الحرب القائمة بينهما منذ مدة، إذ أعلنت باطما أنها خطافة لكن لديها إنسانية في المقابل.

وكتبت باطما تعليقا على الفيديو الأول «أهم شي مقطع خطافة شريره وما حد يقدر علي، في ناس يبوني أكون خطافة غصب فطيبت خاطرهم بهذا المشهد فالمسرحية؛ راجع نفسك قبل أن تتفوه بأي تفاهات تضحك فيها على الناس ترا كل يعرف قدره مقصوده »، وتابعت «مقتطفات من مسرحية باسورد خلود، تحية للجمهور الرائع لي حضر معنا البارحة وننتظركم اليوم كذلك بمسرح الريان سوق واقف الدوحه قطر».

وأضافت باطما فيديو آخر من المسرحية، وعلقت عليه قائلة «عجبتني الضحكة، ترى والله عندي إنسانيه وما عندي وجهين وما أكذب على نفسي وعلى الناس لي حولي عشان أطلع أنا الطيوبه والبريئة، نو نو وأنا إنسانه أثقن التمثيل فقط فالمسرحيات وليس فالحياة اليومية وكل يعرف نفسه جيدا».

واستطردت باطما «ملحوظه: أنا تزوجت صارلي فتره طويله وعلى سنه الله ورسوله، ولست أول أو آخر وحده تتزوج ولي قاعد ينابح ترا يعذب روحه على الفاضي، يوم تخلصون من أفلامكم خبروني ولي له شي عندي يتفضل ياخذه؛ ولي يمثل دور البراءه أقله انطم أحسن لك لأنه فيوم من الأيام الله يمهل ولا يهمل، جميل أنه تخلي كل شي لله هو يأخذ حقك ولي يتهمك بشي تخليه لربك لحين ما الله يفضحه فيوم من الأيام، وهذا اليوم قريب جدا لأنه أصلي وتربيتي ما تسمحلي أشوه صورة عائلتي وزوجي وأطفاله وشكرا».

وختمت باطما هجومها القوي بصورة وهي تعانق زوجها البحريني محمد الترك وكتبت تعليقا عليها «أجمل اختطاف ايش قاهركم يعني».

هجوم باطما جاء مباشرة بعد أن نشرت ضرتها السابقة صورة لغريمة باطما ابتسام تسكت بدون أي مناسبة وكتب تعليقا عليها «ما أحلاكي يا أميرة المغرب ابتسام تسكت»، لتنهال عليها التعليقات المساندة لها ولتسكت والمهاجمة لدنيا باطما.

في 31/01/2016 على الساعة 09:45