صور. شهادات ميلاد طفلي زينة بإسم أحمد عز

DR

في 30/01/2016 على الساعة 10:00

تمكنت النجمة المصرية زينة من استخراج شهادتي ميلاد لطفليها عز الدين وزين الدين، وذلك بعد قرار محكمة الاستئناف المصرية الأخير بنسبهما إلى الممثل أحمد عز في قضية النسب الشهيرة، والتي استمرت أكثر من عامين وحظيت بتغطية إعلامية كبيرة في العالم العربي، بعد رفض عز الإعتراف بزواجه من زينة وأبوة توأمها.

وكانت محكمة الاستئناف المصرية رفضت الاستئناف الذي قدمه الممثل أحمد عز على حكم محكمة الأسرة بإثبات نسب توأم الفنانة زينة له، وقامت بتأييد الحكم الصادر من محكمة أول درجة بإثبات نسب طفلي زينة إلى والدهم أحمد عز، كما قضت في شهر يونيو الماضي بإثبات النسب وإلزام عز بمصاريف المحاكمات.

وجاء فى حيثيات الحكم، أن المدعية زينة غير محرمة شرعا على المدعى عليه أحمد عز، وتبين إثبات الزواج في حضور الشهود، كما أن المدعى عليه عاشرها معاشرة الأزواج وسافرا معا لقضاء عطلة الزفاف.

وأشارت الحيثيات، إلى أن المدعية ساكنة بمسكنه فترة الزواج، وكان بينهما معاشرة الأزواج، وأن تلك الزيجة ما زالت قائمة، وحملت منه، ووضعت حملها ورزقت منه بالصغيرين "عز الدين وزين الدين"، الأمر الذي يكون وفقًا للقانون، ولراجح المذهب الحنفي توافرت لقيام الزوجية وثبوت نسب الصغيرين وحصولهما علي كافة حقوقهما الشرعية.

يذكر أن أحمد عز ما يزال مصرا على رفض نسب التوأم إليه، حيث أعلن على استعداده الخضوع إلى تحليل الخبر الوراثي حتى ينفي نسبهما إليه.

في 30/01/2016 على الساعة 10:00