هيفاء بعين الذياب.. وهذه تفاصيل حفلها

DR

في 24/11/2015 على الساعة 19:28

ستحيي النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، مساء الخميس المقبل، سهرة فنية بأحد الملاهي الليلية بمدينة الدار البيضاء، وذلك بمناسبة احتفال الملهى بمرور 3 سنوات على افتتاحه.

وكشف مصدر مقرب من هيفاء وهبي لـLe360، أن النجمة اللبنانية ستحل في اليوم نفسه لإحيائها للسهرة بالملهى الليلي، على أن تغادر المغرب في اليوم الموالي للسهرة، أي يوم الجمعة.

كما ذكر المصدر نفسه أن الملهى الليلي لن يعتمد طريقة بيع التذاكر لحضور الحفل، وإنما "سيعتمد نظام الطاولة والتي صرح بأنها سيتراوح ثمنها ما بين 3 و4 مليون سنتيم، كما ستخصص مقاعد بـ5000 درهم لشخصين".

وكان من المرتقب أن تحضر هيفاء وهبي لمهرجان الداخلة السينمائي في دورته الأخيرة من أجل تكريمها، لكن مكتبها الإعلامي خرج ونفى الأمر حيث قال مصدرنا: "لم تصلنا أية دعوة رسمية من المهرجان، ولو وصلتنا كنا سنلبيها، فهل يرفض فنان دعوة لتكريمه في بلد عربي شقيق بين جمهوره وأهله ومحبيه؟».

ومن جهة أخرى، ردت هيفاء وهبي على خبر انتشر عن إنتاجها فيلما جديدا عن تنظيم الدولة الإرهابي «داعش»، حيث قالت: «من وين بتجيبو هالأخبار الكاذبة؟ ومن وين؟ الصحافي الحقيقي هوي اللي بيتأكد من مصدر خبره، كل هالخبرية مش صحيحة».

تحرير من طرف حفيظة وجمان
في 24/11/2015 على الساعة 19:28