ديانا حداد وعاصي الحلاني لأول مرة في أغنية دويتو

DR

في 16/11/2015 على الساعة 14:00

صور كل من النجمين اللبنانيين ديانا حداد وعاصي الحلاني، لأول مرة عمل غنائي مصور على شكل دويتو في إسطنبول بتركيا، الأغنية من إخراج المخرج علاء الأنصاري، ومن كلمات الشاعر أحمد العلوي، أما الألحان فكانت الموسيقار طلال، في حين وزعها حسام كامل، وتم الإنتهاء من تصويرها على مدار ثلاث أيام.

وأعربت ديانا حداد حسب بلاغ توصل Le360 به، عن سعادتها بتجديد التعاون مع ألحان طلال في عمل وصفته بالرائع والمتميز في لحنه إبتداء من الفكرة التي أبدع "طلال" في ترجمتها موسيقياً وأسلوباً سيبهر الجمهور في الوطن العربي كافة، والتي تأتي بعد مجموعة من الأغنيات الناجحة التي جمعتهما معاً في السابق.

وتشهد الأغنية الجديدة التي لم يحدد حتى الآن موعداً لإطلاقها عودة الى ديانا حداد لغناء "الدويتو" من جديد، والتي تجمعها لأول مرة مع الفنان عاصي الحلاني، الذين إلتقيا معاً في كواليس التصوير وأمام كاميرا علاء الأنصاري، مؤكدة أنها من الأعمال الغنائية التي ستترك بصمة في عالم الأغنية العربية، وتحمل توزيعاً موسيقياً مختلفاً أبدع حسام كامل في تنفيذه ما بين تركيا ومصر والإمارات.

ومن جهة أخرى، سيعرض خلال الأيام القليلة المقبلة الفيديو كليب المصور "يا بشر" للفنانة ديانا حداد والتي تقدم به مفاجأة أيضاً من ناحية الأداء والفكرة التي تظهر بها بشكل مختلف عن جميع الأغنيات المصورة الأخرى.

في 16/11/2015 على الساعة 14:00