مراد أسمر لـLE360: سأقدم أعمالا مغربية لنجوم عرب

DR

في 01/11/2015 على الساعة 11:00

يستعد المغني المغربي مراد أسمر لإطلاق مجموعة من الأعمال الفنية الجديدة، والتي سوف تجمعه مع عدد من النجوم المغاربة، إضافة إلى تقديم أعمال أخرى تحمل طابع عربي مع عدد من الفنانين العرب في كل من الخليج ومصر ولبنان، والتي سيجمع فيها بين اللهجة المغربية وعدد من اللهجات العربية.

وصرح أسمر لـLe360 «بعد الديو الذي جمعني مع النجمة الأمازيغية عائشة تشنويت، قررنا تقديم ديو جديد وهذه المرة يخص الجالية المغربية حتى نرحب بهم في بلدهم الأم، وقمنا بطرحها للجمهور المغربي قبل أيام قليلة فقط، إضافة إلى عمل جديد سيجمعني مع المطربة الصحراوية سعيدة شرف باللهجة المغربية والذي سوف يكون مختلفا عن ما سبق وأن قدمته».

وتابع «بالإضافة إلى هذه الأعمال، سوف أقوم بطرح ألبومي الغنائي والذي يضم 9 أغان، والذي سيضم عدد من الأغاني المغاربية الثراتية التي سوف أعيدها بروح جديدة، إلى جانب عدد من الأغاني التي هي من كلماتي وألحاني أيضا، والتي تتحدث عن مجموعة من القضايا الاجتماعية التي أردت التطرق إليها والحديث عنها وتسليط الضوء عليها».

وعن مشاريعه على المستوى العربي قال أسمر «لدي عدد من الأعمال الفنية مع عدد من النجوم العرب، حيث لدي عمل فني سيجمعني مع الموزع المصري المعروف عادل عايش الذي سبق أن تعاملت معه في عدد من الأعمال، حيث ستجمعنا أعمال جديدة باللهجة المصرية إضافة إلى أعمال هي خليط مابين اللهجتين المغربية والمصرية، كما أن هناك مفاوضات مع نجم لبناني معروف لتقديم عمل جديد».

واستطرد أسمر «كما قدمت أغنية مغربية من كلماتي وألحاني للمغني القطري عيسى الكبيسي باللهجة المغربية تحمل عنوان «السمرة» والتي وزعها الموزع المصري شرف حكيم، في انتظار أن أقدم بعد الأعمال الجديدة لعدد من المطربيين الخليجيين باللهجة المغربية».

تحرير من طرف حفيظة وجمان
في 01/11/2015 على الساعة 11:00