زيدان: أنا معجب بالرجاء وأتابع ديربي البيضاء

DR

في 26/10/2015 على الساعة 22:45

أقوال الصحفقال نجم الكرة الفرنسي زين الدين زيدان إن المغرب حورب من قبل أسماء أثناء تقديم ترشيحه لاستضافة مونديال 2010 حتى لا يتم الإعلان عنه كبلد منظم لهذه النسخة، مع أنه يتوفر على المؤهلات والبنية تحتية، والسلم والأمان.

وعبر زيدان، في حوار نشره الملحق الرياضي لجريدة "الأحداث المغربية" في عددها ليوم غد الثلاثاء، بصفته سفيرا لكأس "دانون" للأمم بمراكش، عن إعجابه بالتنظيم المحكم للمسابقة. وقال "إن هذا التنظيم المحكم يؤكد بأن المغرب يستحق تنظيم منافسات عالمية أكثر بكثير من حجم هذه المسابقة".

وكشف زيدان أنه معجب بمستوى الرجاء البيضاوي، مشيرا إلى أنه تابع بعض الدريبيات البيضاوية رفقة أصدقاء له بفرنسا، وتمنى أن تواصل الفرق المغربية اجتهادها "لنرى فرقا مغربية أخرى في محافل دولية كبرى وتحقيق نتائج إيجابية حتى يزيد صيت وشعبية الفرق المغربية".

تجربة ريال مدريد 

لم يخف زين الدين زيدان ارتياحه لتواجده في أحضان فريق ريال مدريد. وقال، في حواره مع "الأحداث المغربية"، إن ما يجعله أكثر افتخارا بهذا النادي العريق هو إشرافه على رديفه، وهي فرصة لا يحظى بها إلا الأشخاص الذين عملوا بجد حتى تنقش أسماؤهم في سجل من ذهب. و"هذا يشرفني كلاعب وكمدرب بالنادي الملكي"، يسترسل زيدان.

تحرير من طرف فاس: عبد الحميد المزياني
في 26/10/2015 على الساعة 22:45