كريستيانو رونالدو يقدم أكبر خدمة ترويجية للسياحة المغربية

RD

في 11/10/2015 على الساعة 10:46

ساهم الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو، في إنعاش السوق السياحية المغربية، عن غير قصد، من خلال التدوينات التي وضعها بصفحاته الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأكد فيها جمال المغرب وسحره، واستمتاعه بالعطلة القصيرة التي يقضيها في بلاد الأطلس، مما سيزيد رغبة عدد كبير من السياح لزيارة المغرب.

نجم فريق ريال مدريد، أرفق عبارات الثناء في حق جمال المناظر الطبيعية المغربية، وحتى الأكل المغربي، بصورة تبرز معالم الفنادق والمرافق السياحية بمدينة النخيل، والتي انتقاها البطل المغربي بدر هاري باتقان، حيث قام بإنزال الدون البرتغالي في أرقى الفنادق بمراكش، اصطحبه إلى أكثر المناطق سحرا وجمالا بالمدينة الحمراء.

وعمد "ابن القنيطرة"، إلى لعب دور الحارس الخاص لأحسن لاعب بالعالم، حيث تكلف بالحديث مع الجماهير المغربية، التي ترغب في أخد صور مع كريستيانو رونالدو، وتحذيرها من أي تصرف غير لائق، حيث سيساهمون في تلطيخ الصورة الإيجابية التي رسمها اللاعب البرتغالي في ذهنه عن المغرب، مردفا تحذيره بعبارة، "لي غادي يبرزطني غادي نشروا".

من جانب آخر، لقت التدوينات التي كتبها كريستيانو على صفحاته بمواقع التواصل الاجتماعي باللغة العربية، تجاوبا كبيرا من طرف عشاقه عبر العالم العربي، الذين استحسنوا كتابة تعليق من طرف الدون بالعربية، وكذا زيارته لبلد عربي.

في 11/10/2015 على الساعة 10:46