بدر هاري يفتح باب الحوار مع معجبيه عبر "الفايسبوك"

DR

في 07/10/2015 على الساعة 11:11

تفاعل البطل العالمي في رياضة الكينك بوكسينغ بدر هاري، مع معجبيه عبر العالم، عن طريق صفحته الرسمية على الموقع الاجتماعي فايسبوك، بفتح باب الحوار معهم، من خلال أسئلة يلقونها ويقوم بالإجابة.

ووجد المنشور على صفحة بدر هاري، تجاوب آلاف المعجبين، الذين تراوحت أسئلتهم بين ما يتعلق بحياة البطل الرياضية أو حتى حياته الشخصية، بالإضافة إلى دعوات تلقاها البطل العالمي، لزيارة بعض مدن المملكة، بغية التعرف على سكانها الذين يعشقونه، ويرغبون برؤيته عن قريب.

من جانب آخر، تلقى البطل العالمي، أسئلة بخصوص الأعمال الخيرية التي قام بها مؤخرا، والمتعلقة بتوزيع أضاحي العيد، وبناء أقسام دراسية بإحدى مدارس القنيطرة، وهل هذه الأعمال هي خالصة لوجه الله، أم يرغب من ورائها تحقيق الشهرة، وكسب قلوب المغاربة.

وأخذ الجنس اللطيف بدوره، المبادرة لسؤال بدر هاري، لكن معظم الأسئلة، تمحورت حول ما إذا كان متزوجا، أو يرغب في الزواج في الوقت الراهن، وهل سيرتبط بمغربية، أو يفضل زوجة أجنبية، نظرا لعلاقاته السابقة مع أجنبيات.

فيما تلخصت الأسئلة التي أجاب عنها ابن القنيطرة، في سؤالين أو ثلاث أسئلة، تعلق الأول بمدى حبه لرياضة كرة القدم، التي أكد في جوابه أنه يحبها، ويشجع فريق ريال مدريد، خاتما إجابته على أسئلة المعجبين، بإبداء افتخاره بمغربيته. 

في 07/10/2015 على الساعة 11:11