باسكلال مشعلاني: سأقدم لجمهور "جوهرة" ربرتوارا غنيا

باسكال مشعلاني في مهرجان جوهرة

باسكال مشعلاني في مهرجان جوهرة . Le360

في 07/08/2015 على الساعة 18:00

عقدت النجمة اللبنانية باسكال مشعالني، زوال اليوم الجمعة، ندوة صحافية لتسليط الضوء على جديدها وللحديث عن السهرة التي ستقدمها مساء اليوم على هامش مشاركتها في مهرجان جوهرة الحياة بمدينة الجديدة في دورته الخامسة.

وصرحت باسكال لـLe360 "سعيدة بحضوري لمهرجان جوهرة في مدينة الجديدة، بعد غياب مدة عن المغرب، وسعيدة لأنني سألتقي بجمهوري الذي استقبلي بترحاب كبير، كما أعجبتني بشدة مدينة الجديدة بطبيعتها الساحرةسـ".

وتابعت النجمة اللبنانية "سأحاول اليوم أن أقدم له اليوم عدد من الأغاني التي اشتهرت بها طيلة مشواري الفني مثل "نور الشمس" و"نبغيك" و"ميجانا" و"الخيالة"، إضافة إلى أغاني جديدة من ألبومي الأخير "باسكال مشعلاني 2015"، وأيضا سأقدم بعض الأغاني الطربية مثل أغاني أم كلثوم، أكيد سوف أقدم "ريبرتوار" يليق بالجمهور المغربي الذواق يجمع ما بين الجديد والقديم".

وأضافت النجمة اللبنانية "الأغنية المغربية أصحبت مطلوبة عربيا، وسعيدة لأني كنت من أوائل الفنانين الذين قدموها في أغنية "داني داني"، كما أن المغنيين المغاربة الشباب مثل سعد لمجرد استطاعوا أن يثبتوا وجودهم على الساحة العربية، ووأكد أن هناك أصوات مغربية خطيرة سوف تحقق مستقبلا انتشارا واسعا".

وعن سر غيابها في الفترة الأخيرة قالت باسكال "سر غيابي يعود إلى إنجابي لطفلي الأول "إيلي" الذي فضلت أن أمنحه بعضا من وقتي، لكن في الوقت نفسه كنت أطرح بعض الأغاني "سينغل" بين الفينة والأخرى حتى يظل وجودي مستمرا على الساحة الفنية، والآن أنا حاضرة على الساحة الفنية فاليوم أنا في المغرب وغدا في مصر وبعدها في دبي".

تحرير من طرف حفيظة وجمان
في 07/08/2015 على الساعة 18:00