مي عز الدين تشيد بنجاح لمجرد وصبا مبارك تهاجمه

DR

في 06/07/2015 على الساعة 18:00

وجه الفنان المغربي سعد لمجرد، تحية شكر إلى النجمة المصرية مي عز الدين، عبر صفحته الرسمية على إنستغرام، بعد رسالتها له والتي هنأته من خلالها على النجاح الذي حققه في الفترة الماضية.

وكتب لمجرد في رسالته للنجمة المصرية: "شكرا جزيلا للفنانة المتألقة والمحبوبة والمعروفة بتواضعها الممثلة الرائعة مي عز الدين على كلمتها الطيبة في حقي وحق المغاربة، أشكرك وأشكر شعب مصر الطيب على استقباله الرائع لي، وأتمنى أن تشرفيني في أولى حفلاتي في مصر قريبا إن شاء الله".

وكانت مي كتبت: "تحية كبيرة مني للنجم سعد لمجرد، أحسنت السنة دي وتستاهل كل التكريم اللي اتكرمته ويكفي بشاشة وجهك، وأنا بعشق أغنيتك إنت فعلا معلم وتحية مني لكل شعب المغرب".

من جانب آخر، استنكرت الفنانة الأردنية صبا مبارك نجومية وشهرة لمجرد التي وصل إليها، إذ كتبت عبر صفحتها على فيسبوك “باقي بس ابن عمتي اللي بفنزويللا ما اتصور مع سعد لمجرد، وين ما افتح من مبارح، فيسبوك، إنستغرام، تويتر، بلاقي الناس حاطة صورها معو وسعيدين”.

وتابعت: "رجاء علل هذه الظاهرة، مش هاد تبع انت معلم؟”، وفي رد على أحد أصدقائها حول شهرة لمجرد قالت مبارك: “اللي عمله أغنيتين، بحكيش عن الناس اللي بيعرفوه وصحابو بس أغنيتين بكم شهر صاروا يعملوا ميجا ستار، والله الموفق”.

في 06/07/2015 على الساعة 18:00