صور. غادة عبد الرازق وأزواجها الخمسة

ديابوراماطلاق النجمة المصرية غادة عبد الرازق من زوجها الإعلامي المصري محمد فودة قبل أيام، يعد الطلاق التاسع لها بعد خمسة زيجات، إذ كانت الزيجة الأولى لها في سن 17 سنة من رجل الأعمال السعودي عادل القزاز، والد ابنتها الوحيدة روتانا والذي تطلقت منه بعد 7 سنوات.

في 08/02/2015 على الساعة 09:00

الإعلامي محمد فودة كان أخر زيجات النجمة المصرية . DR

أما زواج "زهرة" كما عرفها الجمهور من خلال مسلسل "زهرة وأزواجها الخمسة" للمرة الثانية، فقد كانت من رجل أعمال مصري، لكن هذا الزواج أيضا لم يتككل بالنجاح، إذ كان فارق السن بينهما كبيرا حسب ما أعلنت عبد الرازق في إحدى المقابلات التلفزيونية حيث قالت "كان كبير في السن زي بابا، ولما انفصلت عنه الدكتور قال لي إنتي كنت شايفة فيه صورة باباكي، وهو فعلا كان شبهه جدا".

بعد طلاقها من رجل الأعمال الكبير في السن، تزوجت للمرة الثالثة سنة 2002 من حلمي سرحان والذي لم تكمل معه السنة، حيث انفصلت عنه بسبب ارتباطاتها الفنية وعدم تفرغها للمزل كما طلب الزوج.

غادة عبد الرازق بعد طلاقها للمرة الثالثة قررت الزواج للمرة الرابعة من المتنج وليد التابعي، والذي كان في البداية عبارة عن زواج عرفي لكنه تحول إلى رسمي، إلا أنها تطلقت منه أكثر من مرة لينفصلا نهائيا سنة 2009 بعد الطلقة الثالثة.

وكان الإعلامي محمد فودة هو آخر زيجات النجمة المصرية، إذ تزوجها سنة 2011 وتطلقا قبل أيام، كما أنهما انفصلا أكثر من مرة لتكون هذه المرة هي الأخيرة بعد الطلقة الثالثة أيضا.

يذكر أن النجمة المصرية التي اشتهرت في العالم العربي بعد مشاركتها في مسلسل "الحاج متولي" رفقة النجم نور الشريف، هي جدة ولها حفيدتين من ابنتها الوحيدة روتانا.

تحرير من طرف Le360
في 08/02/2015 على الساعة 09:00