النجمة المصرية شيريهان تبكي رحيل سيدة الشاشة العربية

DR

في 18/01/2015 على الساعة 17:02

بكلمات حزينة ومعبرة نعت النجمة المصرية شيرهان، رحيل سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة التي وافتها المنية اليوم السبت، ونشرت نجمة الفوازير على صفحتها الرسمية على انستغرام صورة الفنانة الراحلة.

وكتبت شيرهان تعليقا على الصورة "تبكيكِ طفولتي، ذكرياتي، تنعاكِ نظراتي لكِ منذ أن كُنت لا أعلم من هي هذه القيمه الإنسانية والفنية الإبداعية التي أقابلها يوميا، ومن أنا سأكون؟ تنعاكِ من كنتِ تأخذي بيدها لتضعيها بجوار السائق لطريقها إلي مدرستها، تنعاكِ من عاشتكِ جارة وأم وحبيبة وصديقة لأمي وأخي".

وتابعت "تنعاكِ بنايتنا التي ولدت وكبرت فيها علي يد كبار المبدعين، وأنا أيضاً لا أدري.. وسبحان ربي، حتي أولي أعظم جوائزي في فيلم الطوق والإسورة "تنعاكِ"، كنتِ أنت من تأخذ بيدي في مهرجان نانت "باريس" وتصفق لي وتبكي".

وأضافت "بنيت في شريهان الطفلة والإنسانه والفنانة قواعد ومبادئ، دون أن تدري شريهان أن قّدرُها جعلها تعيش مع سيدة الشاشة العربيــــة، كنتِ وستظلي علما مصريا رائعا مبدعا، كنتِ قيمة وشرفا وكبرياء ووقارا للفن والإبداع المصري والعالم العربي".

وختمت كلماتها بـ"كنت وستظلي تاريخا يتعلم منه أجيالا وأجيال، وستظلي أعظم مثال ورمزا للمرأة المصرية في الفردوس الأعلى بإذن الله تعالى”.

تحرير من طرف حفيظة وجمان
في 18/01/2015 على الساعة 17:02