صور. النجوم العرب ينعون سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة

ديابوراماتقرر تشجيع جنازة سيدة الشاشة العربية الممثلة المصرية فاتن حمامة، يوم غد الأحد بعد صلاة الظهر من مسجد الحصري بمدينة 6 أكتوبر بالعاصمة المصرية القاهرة، بعد أن وافتها المنية اليوم السبت بعد أن تعرضت لأزمة صحية مفاجئة.

في 18/01/2015 على الساعة 09:14

DR

وخلف رحيل فاتن حمامة صدمة بين الوسط الفني المصري والعربي، إذ عبر عدد من النجوم عن صدمتهم برحيل النجمة الأكثر شهرة في العالم العربي، والتي بدأت مشوارها الفني في سن مبكرة رفقة الفنان الموسيقار محمد عبد الوهاب في فيلم "يوم سعيد" ولم يتعدى سنها آنذاك ست سنوات.

ومن بين الفنانين الذين نعو سيدة الشاشة العربية النجم المصري عادل إمام، الذي نشر صورته رفقتها على صفحته الرسمية على فيسبوك وكتب "إن لله وإن إليه راجعون، رحمة الله على فاتن حمامة، سيّدة الشاشة العربية"، إضافة إلى عدد من نجوم الفن في لبنان من بينهن هيفاء وهبي ورولا سعد ونانسي عجرم التي نشرت صورة رفقتها وكتبت تعليقا عليها "وداعا يا حبيبة القلب" إضافة إلى النجمة ماجدة الرمي التي نعتها بكلمات معبرة.

كما عبر عدد من النجوم المصريين عن حزنهم لرحيل فاتن حمامة من بينهم عمرو واكد ونبيل الحلفاوي وآسر ياسين وأحمد زاهر ومي كساب ونيلي كريم ومنة فضالي والممثلة التونسية درة.

واختار جل الفنانين إعادة نشر صور سيدة الشاشة العربية على صفحاتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

تحرير من طرف حفيظة وجمان
في 18/01/2015 على الساعة 09:14